الأوقاف الجعفرية الخيرية بدبي تنظم ملتقى التسامح الثاني 2019

  • الأوقاف الجعفرية الخيرية بدبي تنظم ملتقى التسامح الثاني 2019
  • الأوقاف الجعفرية الخيرية بدبي تنظم ملتقى التسامح الثاني 2019
  • الأوقاف الجعفرية الخيرية بدبي تنظم ملتقى التسامح الثاني 2019
  • الأوقاف الجعفرية الخيرية بدبي تنظم ملتقى التسامح الثاني 2019

دبي في 12 يونيو / وام / نظم مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الخيرية في دبي ملتقى التسامح الثاني للعام 2019 الجاري في مقر الأوقاف الجعفرية الخيرية في دبي بمركز الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وذلك بمناسبة "عام التسامح".

حضر الملتقى إسماعيل آل عباس رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الخيرية في دبي و حسن الشواب نائب رئيس مجلس الإدارة ومنير آل رحمه عضو مجلس الإدارة المدير العام وأعضاء مجلس الإدارة وموظفو المجلس .

كما حضر الملتقى اللواء أحمد خلفان المنصوري الأمين العام لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح و العميد أحمد ثاني بن غليطة مدير مركز شرطة الرفاعة والعميد عبد الرحيم بن شفيع مدير مركز شرطة البرشاء و الدكتور محمد فرخاص من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وجالية البهره الداودية الإسلامية و كنسية القديسة مريم بدبي ومركز دبي الثقافي لمسلمي كيرالا .

وقام عباس مكي عضو مجلس الإدارة بالأوقاف الجعفرية في دبي بإلقاء كلمة بعنوان "التسامح من الطبيعة البشرية".. فيما نوه سماحة الشيخ إبراهيم الحواي عضو القسم الشرعي بالأوقاف الجعفرية في دبي في كلمته بأن التسامح هو السمة البارزة عند كافة الشرائع السماوية .

وقدم العميد أحمد ثاني بن غليطة مدير مركز شرطة الرفاعة خلال كلمته عن التسامح الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الخيرية في دبي على ما يقدمه من تعاون مستمر في خدمة الدولة والمجتمع .

وتم خلال الملتقى عرض فيلمين أحدهما عن التسامح والآخر عن التمييز والكراهية من إعداد مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الخيرية في دبي وغرس شجرة الغاف "شعار التسامح" أمام مقر مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الخيرية في دبي بمشاركة السادة الضيوف تعبيراً عن الفخر والاعتزاز بما غرسه المغفور له الشيخ زايد "طيب الله ثراه" من قيم نبيلة وأخلاق كريمة تحلى بها شعب الإمارات الكريم قيادة وشعبا.

وام/حليمة الشامسي/مصطفى بدر الدين