" كولسيرتس " يقفز 61 مركزا دفعة واحدة في "السباق إلى دبي"

  • " كولسيرتس " يقفز 61 مركزا دفعة واحدة في "السباق إلى دبي"
  • " كولسيرتس " يقفز 61 مركزا دفعة واحدة في "السباق إلى دبي"

دبي في 22 أكتوبر / وام / توج " نيكولاس كولسيرتس " بلقب بطولة فرنسا المفتوحة ليقفز من المركز الـ 114 إلى المركز الـ 53 و ليقطع 61 مركزا دفعة واحدة في " السباق إلى دبي" بعدما نال 460 نقطة ليصبح قريبا من " التوب 50" في "السباق ".

و أحيا " كولسيرتس " آماله في اللعب في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام في شهر نوفمبر المقبل على ملاعب عقارات جميرا للجولف تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

واحتل يواكيم هانسن الذي إعتلى ترتيب جولة التحدي الموسم الماضي المركز الثاني في البطولة ليقترب أيضا من أن يكون ضمن أفضل 50 لاعبا في "السباق إلى دبي" بعدما انتقل من المركز الـ85 إلى المركز الـ56 بعد حصوله على 305 نقاط.

و حصل جورج كوتزي على المركز الثالث في البطولة ليقفز 10 مراكز دفعة واحدة و يتحرك من المركز الـ 69 إلى المركز الـ59 في ترتيب "السباق إلى دبي" بمجموع 827.4 نقطة هذا الموسم.

فيما حصل كورت كيتاياما على المركز الرابع في البطولة ليكون قريبا من " التوب 10" في ترتيب "السباق إلى دبي" مع انتقاله من المركز 15 إلى المركز 12.

جدير أن أفضل 50 لاعبا خلال الموسم ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنويا في محطاتها في دول حول العالم منها بطولتا أبوظبي أتش إس بي سي و أوميجا دبي ديزرت كلاسيك.

وام/عائشة السويدي/عوض المختار/عاصم الخولي