انطلاق مهرجان عجمان البحري الأول وسط مشاركة كبيرة


عجمان في 22 أكتوبر / وام / انطلقت أمس فعاليات " مهرجان عجمان البحري الأول " الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية في عجمان حتى الأول من نوفمبر المقبل بمشاركة 130 صيادا من مختلف الأعمار والجنسيات.

تتضمن فعاليات المهرجان الذي يقام تحت رعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان العديد من الأنشطة البحرية التي تركز على أهمية الرياضات المائية ومنها بطولة صيد السمك وبطولة فلاي بورد وبطولة قوارب التنين إضافة إلى مارثون كواترو جيت سكي وسباق جيت سكي دراج ريس الأول من نوعه على مستوى الدولة.

و قال سعادة صالح الجزيري مدير عام الدائرة : "إن النجاح الذي تحقق في تنظيم هذا المهرجان يدفعنا إلى خوض التجربة كل عام بشكل جديد ومضمون متنوع .. وسعينا إلى تطوير فكرة المهرجان حتى يكون مكملا لسلسلة الفعاليات والمهرجانات التي أعدتها الدائرة ضمن خطتها السنوية لاستقطاب المزيد من الزوار ورفع نسب الإشغال الفندقي لتحقيق رؤية عجمان 2021".

من جانبه أوضح سعود الجسمي مدير قسم الفعاليات أن مهرجان عجمان البحري الأول يتضمن عددا من الأنشطة الرئيسية من أبرزها بطولة صيد السمك التي تقام في الفترة ما بين 22 و 26 أكتوبر و بطولة فلاي بورد يوم 26 أكتوبر وبطولة ريغاتا يوم 26 أكتوبر إضافة إلى سباق جت سكي ماراثون يوم 25 أكتوبر الجاري.

وام/سعد المهري/عوض المختار/عاصم الخولي