الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 12:51:19 ص

6 أجنحة دولية في معرض دبي للأخشاب


دبي في 2 مارس / وام/ تشارك 6 أجنحة دولية في فعاليات معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي من 16 حتى 18 مارس الجاري .

يأتي الحدث بالتزامن مع انعقاد معرض دبي الدولي لملحقات ومكونات الأثاث والمنتجات شبه الجاهزة حيث ستعرض النسخة الـ15 من هذا الحدث أحدث المنتجات وآخر الابتكارات من أفضل الشركات العالمية لآلات الأخشاب وأشغال الخشب في روسيا وتركيا وأمريكا وكندا والصين والجابون.

وذكر داوود الشيزاوي رئيس شركة الإستراتيجي المنظمة للمعرض أن التوقعات تشير إلى تجاوز سوق الأثاث الخشبي العالمي 74 مليار دولار بحلول عام 2023 كما سيحقق الأثاث أيضًا مكاسب ضخمة ستضفي بدورها قوة كبيرة لنمو الاقتصاد العالمي الذي يستعد للوصول إلى أكثر من 2.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025.

يعد معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب،واحدًا من سلسلة أحداث "معرض الأخشاب" التي توفر فرصة للشركات المحلية والإقليمية والدولية في جميع أنحاء العالم لعرض أفضل منتجات ماكينات صناعة الأخشاب والأدوات الخشبية وإكسسوارات الأثاث وأحدث التقنيات في القطاع، إلى جانب إقامة صلات وشراكات مع أفضل المشترين والتجار والمستثمرين.

وام/عائشة السويدي/عماد العلي