الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 4:15:49 م

نادي سيدات الشارقة .. مرونة في استمرارية العمل وكفاءة الأداء


الشارقة في 31 ديسمبر / وام / أبدى نادي سيدات الشارقة منذ بداية أزمة "كوفيد 19" أبدى مرونة كاملة لتخطي هذه المرحلة و استمرارية العمل لأداء رسالته المجتمعية وتحقيق الإنجازات حيث أثبتت مرحلة العمل " عن بعد " الجاهزية التامة التي يتمتع بها النادي في مواجهة التحديات بكفاءة وحرفية تامة.

و نوه النادي في تقرير أصدره اليوم بمناسبة انتهاء العام 2020 الى حرصه على الانسجام مع النهج المرن المتبع في إمارة الشارقة منذ بداية الأزمة وتنسيق العودة التدريجية بأعلى اشتراطات الصحة والسلامة واتباع التعاميم الصادرة عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة وتطبيق كافة المعايير الواردة في الدليل الصادر عن الدائرة الخاص بالإجراءات الوقائية وسلامة الموظفين في دوائر وجهات وهيئات حكومة الشارقة .

و أوضحت خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة أن النادي حرص على استمرارية وكفاءة الأداء عبر جاهزيته التامة للعمل"عن بعد " ضمن بيئة افتراضية قائمة على أفضل التقنيات العالمية التي مكنته من الحفاظ على وتيرة الأعمال بجودتها السابقة وإعداد سيناريوهات التدرج المرن للعودة الشاملة بسهولة وسلاسة.

وأكدت أن سلامة الجميع كانت الاعتبار الأول الذي بنيت عليه خطط العمل حيث اتخذت كافة الضوابط الاحترازية واشتراطات السلامة والصحة العامة الى جانب إجراء لفحوصات دورية مستمرة لـ"كوفيد 19" لكافة موظفي النادي للتأكد من سلامتهم بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة.

وبينت أن القدرة الاستثنائية التي امتلكها النادي في احتواء تبعات المرحلة جاءت نتيجة استعداد حقيقي مسبق مكنه من إحداث نقلة نوعية في خدماته ومخرجاته كمؤسسة مجتمعية فاعلة .. مؤكدة استعداد النادي التام للمرحلة المقبلة وإدراج كافة معطيات الواقع اليوم وتغييراته ضمن استراتيجيته القادمة حيث حققت هذه الأزمة نقلة عالمية جديدة في الأهداف والخطط وبيئات العمل و واقعها وبدوره رصد نادي سيدات الشارقة احتياجات وإمكانيات العام الجديد وأتم استعداداته لكافة الظروف المتوقعة.

وحول أبرز ماتم خلال الفترة الماضية أوضحت أن النادي اعتمد التحول الرقمي والتكنولوجي في كافة إجراءاته وخدماته وطرق التواصل مع عملائه حيث تحولت كافة عمليات الاتصال إلى شبكات التواصل الإجتماعي ونفذت الإجراءات الداخلية عبر أنظمة المسح الرقمي والعمليات المالية عبر بطاقات الدفع النقدي والروابط الإلكترونية والفواتير الرقمية كما تم اعتماد الاستمارات الإلكترونية لحجوزات الأعضاء.

وأضافت أن النادي ركز على التدريب الافتراضي لجميع موظفيه سعياً لتحقيق الاستفادة القصوى من فترة العمل عن بعد ، بتعزيز قدراتهم ومهاراتهم وضمان التعلم والتطور المستمر كما نفذ العديد من الجلسات التوعوية والتثقيفية "عن بعد " في العديد من المجالات كفصول اللياقة البدنية والتدريب الشخصي والدروس الافتراضية للعديد من مناشط النادي كالباليه والفنون والمعسكرات الصيفية وبرامج الأطفال والمواهب و قدم العديد من الاستشارات المجانية والنصائح في الصحة والجمال لعملائه.

وعمل النادي من خلال فروعه العشرة بروح الفريق الواحد لتخطي هذه المرحلة الاستثنائية والوقوف على التحديثات والتطورات المستجدة لتبعات الأزمة عالمياً لمواكبة الاعتبارات الجديدة التي تجلت في الساحة بالتزامن مع هذه المرحلة.

وام/بتول كشواني/عماد العلي