الثلاثاء 31 يناير 2023 - 11:49:42 م

"Wio Bank" تدخل في شراكة مع منصة "Stripe"


أبوظبي في 12 أكتوبر / وام / أعلنت منصة "Wio Bank" دخولها في شراكة مع منصة البنية التحتية المالية للشركات "Stripe" بهدف تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات من الوصول إلى التجارة الإلكترونية بشكل أسرع.

وبموجب هذه الشراكة، يدعم Wio Business، الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المشاريع الحرة، الذين واجهوا صعوبات سابقاً في الوصول إلى منتجات الدفع، للتحول إلى التجارة الإلكترونية بشكل أسرع من خلال حساب Stripe.
ويتيح ذلك للشركات تفعيل أنشطة التجارة الإلكترونية الخاصة بهم من خلال بوابة دفع وتلقي المدفوعات بصورة فورية، ويضمن Wio Business وStripe سهولة فتح الحساب ونموذج تسعير بسيط للدفع أولاً بأول.
وقال جايش باتل، الرئيس التنفيذي لمنصة Wio Bank: لدينا رؤية لتسهيل التجارة الرقمية وإزالة جميع المعوقات أمام عملائنا، وتعد الشراكة مع Stripe مساراً طبيعياً لتسريع الوصول إلى هذا الهدف حيث تتجه المزيد من الشركات إلى التجارة عبر الإنترنت كفرصة وضرورة وميزة تنافسية في الاقتصاد العالمي اليوم.

من جهته، قال جيرارد موسى، رئيس Stripe في الإمارات : تعد الإمارات مركزاً عالمياً للمواهب التكنولوجية. ومع ذلك، لا تزال العديد من الشركات تواجه تحديات عند محاولة قبول وسداد المدفوعات وإدارة الشؤون المالية لشركات الإنترنت الخاصة بهم، ونحن سعداء بالعمل مع Wio للمساعدة في إزالة هذه التعقيدات حتى تتمكن الشركات من التركيز على تحقيق النجاح والتميز".

مصطفى بدر الدين/ رامي سميح