الإثنين 06 فبراير 2023 - 5:44:16 م

شركة "صحة" ومنشآتها الطبية تحتفل بعيد الإتحاد الـ51 لدولة الإمارات


أبوظبي في 28 نوفمبر / وام / نظّمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، ومنشآتها التابعة لها مجموعة من الفعاليات والأنشطة عبر المرافق التابعة لها

وذلك إحتفالاً باليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمّن برنامج الفعاليات مجموعة من الأنشطة الصحية والترفيهية والثقافية والفنية لتسليط الضوء على الإنجازات المُلهمة التي حققها القطاع الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ قيام الاتحاد.

وانطلقت الاحتفالات منذ 22 نوفمبر في مستشفى العين، واستمرت عبر كافة المنشآت الصحية مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي شملت العروض الحيّة والأغاني والرقصات الشعبية الإماراتية مع تقديم الأطباق التقليدية والمسابقات الحماسية، لتذكير المرضى وأفراد أسرهم بإرث الدولة والتعبير عن مشاعرالفخر والاعتزاز والولاء للوطن..

و قال سعيد جابر الكويتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة"صحة": "احتفلت منشآت شركة "صحة" بمسيرة دولتنا المشرفة وإنجازاتهاالمضيئة على مدار51 عاماً والرؤية الفذة لقيادتنا الرشيدة. وبصفتنا أكبر شبكة لخدمات الرعاية الصحية، نفتخر بتلبية احتياجات الرعاية الصحية لجميع سكان الإمارات، ونود أن نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاتحاد لجميع أبناء الوطن، ونتطلع إلى مستقبل مشرق يزخر بالفرصوالإنجازات ".

اسلامه الحسين/ خاتون النويس