الأحد 29 يناير 2023 - 10:10:06 ص

مدرب الإكوادور يثق بمشاركة فالنسيا أمام السنغال


لندن في 28 نوفمبر/ وام/ أعرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور عن ثقته في لحاق إينر فالنسيا قائد الفريق بالمواجهة الحاسمة أمام منتخب السنغال والمقررة غدا “الثلاثاء” في كأس العالم 2022.
وأحرز فالنسيا، جميع الأهداف الثلاثة التي أحرزها منتخب الإكوادور في المونديال الحالي حتى الآن، ولكنه تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة أمام المنتخب الهولندي.
وقال ألفارو: "لسوء الحظ، يعاني فالنسيا من التواء في الركبة لكنه يمتلك قلبا كبيرا ويريد أن يشارك في كل معركة من أجل منتخبنا الوطني.. يريد أن يلعب، وبالطبع، قيادته شيء نحتاجه دائما".
وأضاف : "فالنسيا لاعب غير عادي.. وشخص كنت سأختاره دائما لفريقي الوطني.. سنحاول تجهيزه للمباراة القادمة.. إذا لم يكن جاهزا منذ البداية، آمل أن يكون حاضرا في مرحلة ما ولكن لدي ثقة به لأنني أعرف أنه سيرغب في التواجد هناك. إنه مشاكس وعنيد".
واستبعد ألفارو إمكانية أن يلعب فريقه على التعادل أمام السنغال، حيث قال :"لا يمكننا تغيير أسلوب لعبنا وجوهرنا فقط.. نحن لا نفكر في الحصول على التعادل.. أخبرت لاعبي فريقي أننا إذا لعبنا على التعادل، فلن ننجح.. نحن بحاجة لأن نكون أبطال.. هذا هو أسلوب لعبنا".

عوض مختار/ أحمد زهران/ اسلامه الحسين