سلطان بن زايد يحضر وليمة المواطن ساري أحمد المزورعي في سويحان.

12/12/2016 05:04:00 م

سويحان في 12 ديسمبر / وام / حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ظهر اليوم وليمة الغذاء التي أقامها على شرف سموه المواطن ساري أحمد المزروعي في منزله بمنطقة سويحان.

وحضر الوليمة كل من حمد، وفارس، وعيسى، ومحمد أولاد ساري المزروعي، وعدد كبير من المواطنين أبناء منطقة سويحان، الذين قدموا للسلام على سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، والترحيب بمقدم سموه.

وتبادل سمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة خلال الوليمة، وبعدها، الأحاديث الودية مع الحضور، واطمأن منهم على أحوالهم المعيشية وأحول أولادهم، واستمع إلى عدد من القصائد الشعبية التي أعدها بعض الحضور معربين فيها عن اعتزازهم بوطنيتهم، وقيادتهم، والسعادة بالذكرى الخامسة والأربعين لقيام دولتهم المجيدة.

وأوصاهم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بضرورة التواصل المستمر بينهم وبين القيادة الرشيدة من جهة، وبين بعضهم بعضاً من جهة أخرى، كما شدد سموه على أهمية الحفاظ على الموروث الشعبي، وبخاصة التراث غير المادي، ونقله للأجيال، لأن معظم هذا التراث غير مدون، وأن ممارسته هي التي تكفل بقاءه حياً وتضمن استمراريته حفاظاً على الهوية الوطنية والخصوصية التي تشكل أحد عناصر هذه الهوية.

من جهتهم، أعرب ساري المزروعي وأولاده عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تعد تقديراً خاصاً من سموه لأبناء سويحان، وجرياً على عادة سموه في العديد من القاءات التي يحضرها والمناسبات التي يحرص على المشاركة فيها لأبناء المناطق والقبائل الأخرى.

- مل -


وام/معم/مصط