"ثقافي ام القيوين" يبدأ فعاليات عام الخير بحملة التبرع بالدم.

11/01/2017 11:08:01 م

ام القيوين في 11 يناير / وام / بدأ مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بام القيوين اليوم بمقر المركز اولى فعاليات عام الخير بتنظيم حملة الخير للتبرع بالدم ذلك في اطار فعاليات 2017 التي اعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بعام الخير .

و هدفت الحملة التي تم تنظيمها بالتعاون مع منطقة ام القيوين الطبية ترسيخ مبادرة المسؤولية المجتمعية وغرسها في مختلف فئات المجتمع.

و استهدفت حملة الخير جميع فئات المجتمع و حرصت علي مشاركة القطاع الخاص و المؤسسات الحكومية ، و ذلك للمساهمةً في دعم الجانب الإنساني لمساعدة كل محتاج لوحدات الدم في الحالات الطارئة .

و شهدت الحملة إقبالا ملحوظا من المتبرعين حيث شارك اكثر من اربعين شخصا من مؤسسات القطاع الخاص و الحكومي خضعوا لفحوصات طبية مجانية لفحص الدم والضغط قبل عملية سحب الدم منهم.

وثمن عبدالله علي بو عصيبة مدير مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بأم القيوين مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بجعل عام 2017 عاما للخير مشيرا الى أن عام الخير سيكون محطة رئيسية تنبثق منه العديد من البرامج و الفعاليات التي ستخوض في مختلف المجالات كالبيئية و الصحية وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

-صدى -


وام/صدي/سلا