ولي عهد ام القيوين يشهد منافسات اليوم الرابع لمهرجان محمد بن زايد للهجن.

11/01/2017 07:34:00 م

ام القيوين فى 11 يناير / وام / شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، عصر اليوم فعاليات الفترة المسائية من اليوم الرابع لمهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لسباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان اللبسة بأم القيوين وسط منافسة قويه بين المشاركين في السباقات من أصحاب الهجن العربية الأصيلة في الدولة والمنطقة.

وتوج معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان الفائزين في أشواط الفترة المسائية التي خصصت لسن "الثنايا الأبكار" و "الثنايا الجعدان" وبلغت مسافة السباق 8 كيلومترات.

وحلت "الذهيبة" لمالكها سيف بن مبارك بن سيف الغويث الكتبي في المركز الأول خلال الشوط الأول من السباقات فيما ظفرت "شاهين" لمحمد سالم شنان المري بالمركز الأول في الشوط الثاني وجاءت "الذيبة" لمالكها سلطان حمود تركي الكتبي في الطليعة خلال الشوط الثالث .

وجاءت نتائج الفائزين بالمراكز الاولى في الأشواط من الرابع وحتى العاشر علي النحو التالي ... "سمحه" لمحمد سيف زيتون المهيري، و"الأسد" لمحمد سلطان مرخان الكتبي و "مهاوش" لمحمد سالمين العامري و"سرابه" لناصر حمد عويضة الخييلي و"هملولة" لأحمد محمد الخيال الطنيجي و"العابر" لأحمد جمعة مطر الخيلي و"ما تخاف" لمحمد عتيق زيتون المهيري.

-صدي-


وام/صدي/سلا