اختتام فعاليات المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز بدبي


دبي في 6 نوفمبر / وام/ اختتمت اليوم فعاليات الدورة الرابعة من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز الذي أقيم على مدار يومين متتاليين تحت رعاية اقتصادية دبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدبي.

و أجمع المشاركون والزوار على النجاح الذي حققته الدورة الرابعة من المؤتمر الذي يجمع تحت سقف واحد كبار المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز ورواد الأعمال حيث قدم هذا الحدث أبرز مفاهيم الامتياز الجديدة والتوجهات الرئيسية الناشئة في قطاع حقوق الامتياز.. وخلال هذا العام استقطب المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز ألف و 600 مستثمرا ًومشاركاً من المنطقة والعالم.

و شهدت فعاليات اليوم الثاني من المعرض توقيع اتفاقية منح حقوق امتياز رئيسية بين سلسلة مطاعم الشوكة الذهبية التي تم إنشاؤها قبل 33 عامًا في دبي مع شركة روضة القابضة ومقرها أوغندا ، بموجب الاتفاقية ستتمكن سلسلة مطاعم الشوكة الذهبية من تطوير 25 منفذاً ضمن 5 دول بأفريقيا الوسطى حيث من المتوقع افتتاح أول مطعم في مدينة كمبالا بأوغندا في يناير 2020.

كما وقعت علامة العطور روكي التي تتخذ من دبي مقراً لها اتفاقية تطوير الامتياز الإقليمي والتي تتضمن التوسع إلى 30 منفذًا عبر المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

يذكر أن المعرض والملتقى العالمي يقام سنوياً بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض عضو في اندكس القابضة وبالشراكة مع شركة "فرنشايز سوق"- الشريك الاستراتيجي والمؤسس المشارك وشركة فرانكورب الشرق الأوسط -الراعي البلاتيني والشريك الاستراتيجي وبدعم من اقتصادية دبي ووزارة الاقتصاد - البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وام/عائشة السويدي/عماد العلي