الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 9:29:55 ص

تفاهم بين"تحقيق أمنية" ومستشفى زليخة في دبي

  •  بين تحقيق أمنية  ومستشفى زليخة في دبي_2 copy
  • تفاهم بين

أبوظبي في 9 أغسطس / وام / وقعت مؤسسة "تحقيق أمنية" مذكرة تفاهم مع مستشفى زليخة في دبي بهدف تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المصابين بأمراض مستعصية.

وقع المذكرة .. هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" وزنوبيا شمس، نائب رئيس مجلس الإدارة في مستشفى زليخة.

وتنص المذكرة على قيام مستشفى زليخة بتسهيل وصول موظفي مؤسسة "تحقيق أمنية" والمتطوعين العاملين معها إلى جميع الأطفال المرضى في مستشفياتها من المؤهلين لتحقيق الأمنيات، ومقابلتهم والتحدث معهم سعيا لتحقيق أمنياتهم ، كما يقوم المستشفى بتعيين نقطة اتصال مع المؤسسة لتزويدهم بالمعلومات الكاملة عن الحالات الجديدة للأطفال المؤهلين، ومساعدتهم في الحصول على تواقيع الأطباء وكافة المستندات الأخرى المطلوبة.

وستقوم مؤسسة "تحقيق أمنية"، وبموجب المذكرة، بالمشاركة في فعاليات ومبادرات مستشفى زليخة والتي تشمل الأطفال المرضى المؤهلين بالكامل أو بشكل جزئي لتحقيق أمنياتهم من قبل المؤسسة، وتضمين اسم المستشفى في أخبارها على وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي.

وثمن الزبيدي الدعم والتعاون الذي أبداه مستشفى زليخة، مؤكدا أن هذه المذكرة ستسهم في تيسير أعمال المؤسسة ونشر رسالتها الإنسانية النبيلة، مع الوصول إلى أكبر عدد من الأطفال وتحقيق أمنياتهم.

من جانبها قالت زنوبيا شمس: "يسعدنا أن نتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية لتعزيز الأمل في قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة عبر تحقيق أمنياتهم لأنهم يستحقون الأفضل، ونعتز بقدرتنا على الإسهام في زيادة سعادتهم عبر هذه المبادرة.. ونتمنى جميعا لهذه المؤسسة الإنسانية الخيرة دوام النجاح والتوفيق في تحقيق مساعيهم النبيلة".

وام/ريم الهاجري/دينا عمر