السبت 24 يوليو 2021 - 4:52:30 ص

راشد النعيمي : الشهيد وسام شرف وفخر


عجمان في 29 نوفمبر/ وام / أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم.. أن دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا تفخر بأبنائها المخلصين الذين مضوا لدرب الخلود دفاعاً عن تراب بلادهم فكانوا للاتحاد حصنه المتين ودرعه العتيد وما أن ناداهم حتى لبوا النداء مقدمين أرواحهم الطاهرة، و الشهادة لهم وسام عز وشرف.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي - في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد - إن دولتنا لا تنسى أبنائها فقيادتنا الرشيدة وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اعتمدت يوم 30 من شهر نوفمبر من كل عام ليكون يوماً للشهيد تكريماً لجنود الوطن الأوفياء وعرفاناً بالجميل لتضحياتهم التي ستبقى خالدة ومشرقة في كتب التاريخ ".

وأضاف إن ذوي الشهداء هم أمانة ورعايتهم واجب ومسؤولية وعليهم أن يفخروا أبد الدهر بعطاء الشهداء الذين سطروا بأحرف من نور أروع نماذج البذل فدافعوا عن الوطن بأرواحهم من أجل الحفاظ على إرثنا الخالد واتحادنا القوي والذي يفخر به الجميع.

وأكد أن شهداء الوطن هم جنود مخلصون قدموا أرواحهم في سبيل رفع الراية الغالية في ساحات البطولة والإقدام، وميادين الحق والواجب ونصرة لإخوانهم ورفعاً للظلم.. داعياً الله أن يتغمدهم في عليين ويسكنهم فسيح الجنان.

 

وام/أمينة خميس/عبدالناصر منعم