الأحد 09 مايو 2021 - 2:40:12 م

مهرجان الشيخ زايد يوفر المتعة والترفيه لزواره في أجواء عائلية جميلة


أبوظبي في 5 ديسمبر/ وام / وفر مهرجان الشيخ زايد على توفير كافة عناصر المتعة والترفيه لزواره من كافة الأعمار في أجواء عائلية جميلة ومنحهم الفرصة للتعرف على شعوب العالم من خلال أكلاتها الشعبية التي تشتهر بها عبر 50 مطعما محليا وخليجيا وعربيا وآسيويا وعالميا، تم استقطابها بهدف إرضاء الزوار بكافة أذواقهم.

وتم تجهيز جميع الساحات والمناطق بعشرات الطاولات ومئات الكراسي التي تم توزيعها على مسافات متباعدة وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس "كورونا"، كي يستمتع الزوار بتناول الطعام في بيئة صحية آمنة، تراعي التباعد بين الجالسين، وتحافظ على الخصوصية في الوقت نفسه.

وقرب البوابة رقم 2 توجد منطقة طعام كبرى، تضم 10 مطاعم، الكثير من الأكلات المحلية والعربية والآسيوية والخليجية والعالمية، من بينها الأكلات الإماراتية والمغربية والهندية، والوجبات السريعة العالمية، والشاورما، والبرياني، والبيتزا، والمخبوزات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلوى العربية والعالمية والمشروبات الساخنة والباردة.

وعند البوابة رقم 3 بجوار منطقة الألعاب العالمية للأطفال "كيدز نيشن" توجد ساحة كبرى لتناول الطاعم محاطة بـ8 عربات طعام ثابتة لتقديم الكثير من الوجبات والأطباق العالمية المتنوعة، من بينها الأكلات الإيطالية بالإضافة إلى الأكلات المحلية الإماراتية، بينما تقدم 7 مطاعم في منطقة سوق الوثبة هي الأخرى أكلات عالمية ومحلية، وأكلات شرق أوسطية وآسيوية وعربية وخليجية.

وللأكلات الشعبية الإماراتية تواجد كبير في العديد من المطاعم، مثل اللقيمات والبلاليط وغيرها، أما في منطقة الألعاب العالمية للأطفال فهناك مطعم مخصص لتقديم وجبات الأطفال، كما يمكن للأطفال تحضير وجباتهم بأنفسهم وتناولها في أرض المهرجان أو اصطحابها معهم لتناولها في البيت.

وام/ريم الهاجري/عبدالناصر منعم