الأحد 28 فبراير 2021 - 5:37:20 ص

بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة تنطلق 5 فبراير

  • بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة تنطلق 5 فبراير
  • هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة تحتفي بيوم العمال العالمي
  • بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة تنطلق 5 فبراير

الشارقة في 19 يناير / وام / تنطلق في 5 فبراير المقبل منافسات النسخة الرابعة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وشركة "ريتش تارجت" للخدمات الرياضية بمشاركة 1200 لاعب.

وأوضحت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة اليوم أن المباريات ستقام كل يوم جمعة في ملاعب مجلس الشارقة الرياضي بحديقة منتزه الشارقة الوطني، مقابل مطار الشارقة الدولي، من الساعة 8 إلى 11 صباحاً ومن الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 5 عصراً .

وتوقع سعادة سالم يوسف القصير، رئيس الهيئة أن تحظى النسخة الرابعة من البطولة بإقبال ومشاركة عالية من مختلف فئات العمال وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الشارقة .

ولفت إلى أن فكرة البطولة تقوم على عقد المنافسات الرياضية بين العديد من الفرق العمالية في خمس رياضات، حيث من المتوقع أن تصل أعداد اللاعبين المشاركين إلى أكثر من 1200 موزعين على فرق التالية : في كرة القدم 20 فريقا والسلة 12 فريقا، والكريكت 25 فريقا، وكرة الطائرة 12 فريقا، والهوكي 12 فريقا، مؤكداً الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة في الأنشطة الرياضية.

وستقسم الفرق إلى مجموعات بنظام الدوري من دور واحد، حيث يصعد الأول من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية، وعلى غرار الدورات الثلاث السابقة للبطولة والتي حظيت بنجاح كبير، ستشهد نسختها الحالية حفلاً ختامياً حافلاً يتم خلاله تكريم الفرق الفائزة بجوائز نقدية وهدايا عينية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم.

 

وام/علياء آل علي/أحمد البوتلي