الإثنين 10 مايو 2021 - 11:26:59 ص

شرطة دبي تختتم بطولة "الروح الإيجابية" للبولينغ


دبي في 12 ابريل/وام/ اختتمت شرطة دبي فعاليات بطولة الروح الإيجابية للبولينغ، التي استمرت منافساتها على مدار 3 أيام بين الطلاب والطالبات في مردف سيتي سنتر.

و كرم العقيد عبدالله الخياط مدير مركز حماية الدولي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى .

وجاء تنظيم هذه البطولة ضمن ملتقى الربيع الطلابي الذي ينظمه مركز حماية الدولي كل عام، بمشاركة إدارة التوعية الأمنية ومجلس أصحاب الهمم و150 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية، والذين تنافسوا في أجواء رياضية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من الإصابة بفيروس كورونا-19.

يُذكر أن المبادرة الرياضية "الروح الإيجابية" التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي، تأتي في إطار مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، "مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية"، بهدف ترسيخ قيم الشراكة والتنمية، والتسامح والتعايش والحوار بين أفراد المجتمع، واحترام الآخرين وتقبلهم مع نبذ كافة أشكال الكراهية والعنف والعصبية والتمييز، إضافة إلى نشر الثقافة الرياضية والاستفادة من الرياضة كأداة اجتماعية فعالة لاستغلال أوقات الفراغ بما يعود بالنفع على كل أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

وام/آمال عبيدي/عماد العلي