الأربعاء 26 يناير 2022 - 9:19:48 م

" الاتحادية للموارد البشرية " تعقد ملتقى افتراضيا بعنوان "التحول إلى المؤسسة المتعلمة"

  • " الاتحادية للموارد البشرية " تعقد ملتقى افتراضيا بعنوان "التحول إلى المؤسسة المتعلمة"
  • " الاتحادية للموارد البشرية " تعقد ملتقى افتراضيا بعنوان "التحول إلى المؤسسة المتعلمة"

دبي في 13 نوفمبر/ وام / عقدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الملتقى الافتراضي السادس لنادي الموارد البشرية خلال العام 2021، تحت عنوان "التحول إلى المؤسسة المتعلمة" .

شهد الملتقى تفاعلا كبيرا من قبل منتسبي نادي الموارد البشرية، والمختصين والمهتمين بقضايا الموارد البشرية من أنحاء العالم وتابعه آلاف المهتمين.

و شدد الدكتور تود برودي عضو هيئة تدريس وخبير مجال مختص في شركة Talent at work الذي تحدث خلال الملتقى على أهمية ترسيخ ثقافة التعلم و التدريب في بيئة العمل وضرورة تبني المؤسسات على اختلاف أنشطتها، وأساليب العمل السائدة فيها لنماذج وتجارب عالمية مميزة في مجال تعليم الموظفين، وتطوير قدراتهم وقال :" الموظفون أهم مورد وأصل كل مؤسسة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية، وطموحاتها المستقبلية، لن يتأتى إلا من خلال الاهتمام بهم وتعهدها برعايتهم و متابعتها.

و أكد أهمية وضع المؤسسات استراتيجيات طويلة الأمد لتدريب الموظفين، وتعزيز إمكاناتهم، على أن تكون مرتبطة بالخطة الاستراتيجية للمؤسسة ومنبثقة عنها.

من جانبها أكدت سلوى عبدالله مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة إن الملتقى الأخير وجميع الملتقيات والجلسات السابقة مسجلة ومتاحة، ضمن المكتبة المرئية، على صفحة النادي في موقع الهيئة الإلكتروني /www.fahr.gov.ae/، ويمكن للمهتمين متابعتها في أي وقت، لافتة إلى أن هذه الخطوة تعكس حرص الهيئة على نشر المعرفة، ومشاركة خلاصة أفضل الخبرات والممارسات والتجارب العالمية الناجحة في مجال إدارة رأس المال البشري مع كافة المهتمين وأصحاب الاختصاص من داخل الدولة وخارجها.

وقالت إن نادي الموارد البشرية يعد أحد مبادرات الهيئة الاستراتيجية و يشكل منصة تواصل فكري ومعرفي مهمة تجمع تحت مظلتها الآلاف من المهتمين و المختصين بموضوعات الطرح والنقاش، سواء كانت في قضايا الموارد البشرية والخدمات المساندة أو القضايا العامة والمستجدة.

وام/آمال عبيدي/عاصم الخولي