الأربعاء 26 يناير 2022 - 10:09:07 م

تألق النصر وشباب الأهلي في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم

  • تألق النصر وشباب الأهلي في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم
  • تألق النصر وشباب الأهلي في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم
  • تألق النصر وشباب الأهلي في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم

دبي في 14 نوفمبر /وام / شهدت منافسات النسخة السادسة من "بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم" تألق فريقي النصر وشباب الأهلي في مباريات الجولة الثالثة للبطولة التي ينظمها المجلس للعام السادس على التوالي في ملاعب مدينة دبي الرياضية ويشارك فيها أكثر من 1000 لاعب موزعين على 5 فئات عمرية من أندية دبي والأكاديميات الخاصة، وتستمر منافساتها حتى شهر مارس 2022.

وواصل فريق نادي النصر عروضه المتألقة في منافسات فئة تحت 14 سنة بعد فوزه على فريق سوكر إيتاليان ستايل ليحافظ على صدارته في ترتيب المجموعات كما حافظ فريق نادي شباب الأهلي /أ/ على سلسلة انتصاراته في فئة تحت 12 سنة حيث حقق فوزه الثالث على التوالي خلال الجولة الثالثة وحصد 9 نقاط كاملة.

وحافظ فريق لاليغا أكاديمي وايت في فئة تحت 18 سنة على صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد فوزه على فريق تي اف ايه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما تمكن فريق لاليغا أكاديمي بلو من الفوز على فريق سوكر إيتاليان اف ايه ستايل لينتزع منه المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وتعادل فريق لاليغا أكاديمي وايت مع فريق سبورتينغ دبي بهدفين لكل منهما في فئة تحت 14 سنة ليحافظا مناصفة على المركز الثاني بـ 5 نقاط ومازال فريق تينلنتد فوبتول أكاديمي تحت 12 عامًا محافظًا مستواه فقد حقق هو الآخر ثلاثة انتصارات متتالية محققًا رصيد 9 نقاط.

وفي فئة تحت 16 سنة تمكن فريق سوكر إيتاليان ستايل من الحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي والذي جاء على حساب فريق دي جاردنز سبورتس فوتوبول أكاديمي بهدفين مقابل هدف ليواصل بذلك صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما سيطر التعادل السلبي على مبارة فريق فوكسس ضد فريق الاتحاد سبورتس أكاديمي ليحصد كل منهما نقطة وضعت فوكسس في المركز الثاني.

وفي حضور الأهالي والأصدقاء للدعم والتشجيع انتهت مباراة فريق أربيان سترايكرز مع فريق سوكر إيتاليان ستايل بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن فئة تحت 10 سنوات ليستمرا في تشارك الصدارة برصيد 7 نقاط.

وتشهد الجولة المقبلة مواجهات قوية منتظرة كمواجهة لاليغا أكاديمي وايت ولاليغا أكاديمي بلو ضمن فئة تحت 18 سنة ومواجهة فوكسس مع أليانس ضمن فئة تحت 16 سنة ومواجهة نادي النصر مع سبورتينغ دبي ضمن فئة تحت 14 سنة والوصل مع نادي سوكر إيتلايان ستايل ضمن فئة تحت 12 سنة، ولاليغا أكاديمي بلو مع أربيان سترايكرز ضمن فئة تحت 10 سنوات.

وام/مبارك خميس/عماد العلي