الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:14:36 ص

نادي الإمارات يحتفي بعيد الاتحاد الخمسين للدولة فى رأس الخيمة


رأس الخيمة في الأول من ديسمبر / وام/ نظم نادي الإمارات الثقافي الرياضي برأس الخيمة احتفالية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للدولة حضرها المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الشيقة ضمن برنامج وطني شامل عبر موسيقى شرطة رأس الخيمة ، ومسرحية الخمسينية وأمسية شعرية وفقرات ومسابقات والعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة.

حضر الاحتفال سعادة يوسف عبد الله البطران عضو المجلس الوطني رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات وسعادة أحمد عبد الله الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة محمد الكيت المستشار في الديوان الأميري ومنذر محمد بن شكر مدير عام بلدية رأس الخيمة وكافة اعضاء مجلس ادارة وشركات نادي الإمارات وعدد من ممثلي الدوائر المحلية والاتحادية وعدد من أقطاب النادي وبمشاركة مميزة من فريق سفيرات نادي الإمارات وفريق الصقور التطوعي الذي دشن مهامه في هذه الاحتفالية الوطنية .

واكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بأن الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة يمثل شعار طموح وتضحية و راية عزنا و فخرنا ،لماض عريق و حاضر ومستقبل مشرق لدولة الإمارات وهو تجسيد لكل المعاني الجليلة ، والمثل الرفيعة ، في الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة ، وترسيخ لها في وجدان شعبنا الذي آمن بوطنه ، والتف تحت راية قيادته الشامخة .

وتقدم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع ، بأحر وأعمق وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة الدولة وإلى كافةأبناء شعبنا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

كما توجه لنادي الإمارات بالشكر والتقدير لجهود الجميع في كافة فعالياته وأنشطته المجتمعية والوطنية والرياضية ، مثنياًعلى ما شهده من حسن التنظيم وتنوع فقرات الاحتفال بما يخدم المناسبة الوطنية ، متمنياً لهم وللجميع كل التوفيق في خدمةالوطن والمواطن والمقيم .

وتقدم سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات بالتهنئة الى القيادة الرشيدة للدولة بهذه المناسبة الوطنية الغالية وإلى شعب الإمارات الوفي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، داعيا الله أن يديم على الوطن نعمة الأمن ودوام التقدم والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.

وام/أحمد المهري/إسلامة الحسين