الأربعاء 19 يناير 2022 - 2:59:11 ص

أبوظبي للتقاعد: احتفالية الخمسين تتويج لخمسين عاما من مسيرة تنموية غير مسبوقة


ابوظبي في الاول من ديسمبر / وام / رفع سعادة سالم النعيمي العضو المنتدب لصندوق أبوظبي للتقاعد، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة" حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء. حاكم دبي" رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للدولة.

وأكد أن احتفالية الخمسين تعد تتويجاً لخمسين عاماً من مسيرة تنموية نموذجية حفرت اسم دولة الإمارات من ذهب على مؤشرات التنافسية العالمية، إذ أضحت في مصاف الدول المتقدمة.

وأضاف:" بعد المسيرة الحافلة التي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه" برؤيته الثاقبة نحو المستقبل، سارت على نهجه قيادتنا الرشيدة، وقدم أبناء الوطن المخلصين نموذجاً فريداً في العزيمة والصبر والاجتهاد ودخلوا في سباق مع الزمن لبناء مسيرة الدولة الحضارية والتنموية نحو المستقبل، وقد وعدوا وصدقوا القول فباتت دولة الإمارات وطناً لكل من قصدها.. وبداية لكل من أراد النجاح .. وكما كانت مسيرة الخمسين عاماً الأولى كفيلة بأن تصنع أمجاداً غير مسبوقة خلال وقت قياسي من عمر الأمم، سنواصل الطريق لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع راية وطننا عالياً".

وام/ريم الهاجري/إسلامة الحسين