الأحد 29 مايو 2022 - 8:57:55 ص

ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات للفوز ببطولة الدولة للبولو

  • منافسات قوية في اليوم الأول و معالجة جميع الثغرات في دبي
  • ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات للفوز ببطولة الدولة للبولو

دبي في 16 يناير/ وام / قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها "الإمارات" للفوز ببطولة الإمارات 2022 للبولو، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الحبتور بتسعة أهداف مقابل ثمانية، في المباراة التي أقيمت بملاعب إعمار بنادي دبي للبولو بالمرابع العربية.

ضمت البطولة 4 فرق هي الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وأبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، وغنتوت بقيادة يوسف بن دسمال، والحبتور بقيادة حبتور الحبتور و استمرت أسبوعا.

وعقب المباراة النهائية، قام محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو بحضور راشد العبار بتتويج الفريق البطل "الامارات" حيث تسلمت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كأس البطولة .

و أعرب محمد الحبتور رئيس الاتحاد عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز للفريقين في المباراة الختامية وقدم التهنئة إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم لفوز فريقها بالكأس، متمنيا التوفيق لجميع الفرق في البطولات المقبلة.

و أشاد رئيس الاتحاد بحرص سمو الشيخة ميثاء على المشاركة في بطولات البولو، مؤكدا أن تواجد سموها يشجع أبناء وبنات الإمارات على ممارسة اللعبة ويسهم في دعم أنشطة الاتحاد ومن ثم نشر اللعبة في الدولة وأعرب عن تفاؤله بمستقبل رياضة البولو في دولة الامارات العربية المتحدة في المرحلة المقبلة بفضل تضافر جهود عناصر اللعبة كافة.

- وليد فاروق

وام/عاصم الخولي