الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 2:13:18 ص

معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 ينطلق مارس المقبل


عجمان في 18 فبراير / وام / أعلنت غرفة تجارة وصناعة عجمان عن تنظيم "معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2022 " في نسخته التاسعة خلال شهر مارس المقبل، بشراكة استراتيجية مع وزارة التربية والتعليم وحضور نخبة من الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية الرائدة في الدولة.

وأكد ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار في غرفة عجمان، على جهود غرفة عجمان لضمان استمرارية تنظيم المعرض تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بهدف الإرتقاء بالقطاع التعليمي والاستثمار في العنصر البشري وتسليط الضوء على جهود إمارة عجمان كواجهة تعليمية رائدة.

وأشار إلى أن المعرض وضع بصمته في صناعة معارض التعليم في الدولة والمنطقة وأصبح داعما ومساهما رئيسيا في تطور العملية التعليمية، من خلال توفير منصة سنوية تجمع المؤسسات التعليمية بعضها ببعض لاستعراض أحدث الوسائل والأدوات التعليمية المتبعة ويفتح آفاق للتعاون والشراكة وتبادل الخبرات بين الجهات المشاركة في المعرض.

وثمن ناصر الظفري، جهود وزارة التربية والتعليم في تعزيز نجاح المعرض سنوياً، وحرص الوزارة على تنفيذ سلسلة من ورش العمل المتخصصة على أيدي الخبراء والمختصين لتعزيز استفادة الطلبة وزار المعرض.

من جانبه أكد عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان رئيس اللجنة المنظمة للمعرض حرص الغرفة على النهوض بالقطاع التعليمي وتوفير منصة تربط الجامعات بالطلبة وأولياء الامور والراغبين باستكمال دراستهم، إلى جانب تعريف زوار المعرض بمجموعة واسعة من المنح والخصومات التي توفرها الجامعات المشاركة، إضافة إلى تسليط الضوء على أحدث التخصصات المتوافقة مع متطلبات أسواق العمل الحالية والمستقبلية.

وام/أمينة خميس/دينا عمر