الخميس 09 فبراير 2023 - 4:23:35 ص

اختتام بطولة كرة القدم للمؤسسات الحكومية في رأس الخيمة


رأس الخيمة في 18 أبريل / وام / اختتمت أمس فعاليات بطولة كرة القدم الثانية للمؤسسات الحكومية بإمارة رأس الخيمة التي نظمتها جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية خلال الفترة من 10 إلى 17 أبريل الجاري وذلك في إطار سعيها لنشر الوعي بضرورة ممارسة الرياضة لحياة أكثر صحة وتماشياً مع عودة الأنشطة الرياضية بالدولة.

وشهدت البطولة مشاركة 8 جهات حكومية هي شرطة رأس الخيمة والدفاع المدني برأس الخيمة ودائرة حماية البيئة والتنمية، ودائرة الخدمات العامة، وجامعة رأس الخيمة للطب، ومحاكم رأس الخيمة، ودائرة النيابة العامة، ودائرة المالية.

وجاء فريق الدفاع المدني برأس الخيمة في المركز الأول وتوج بلقب البطولة التي نظمها مكتب شؤون الطلاب بالجامعة، بينما حصل فريق محاكم رأس الخيمة على المركز الثاني، في حين حل فريق النيابة العامة بالمركز الثالث.

وعبرت إدارة الجامعة وعلى رأسها رئيس الجامعة البروفيسور راو عن شكرها لكل الجهات المشاركة بالبطولة لتعاونهم المستمر مع الجامعة في مختلف الفعاليات والأنشطة وعلى دورهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

كما شكرت الدكتورة منال سامي عميد شؤون الطلاب كل الحاضرين من مختلف فئات المجتمع على دورهم في إنجاح البطولة .

بدوره أثنى الدكتور محمد أبو المجد مدير النشاط الرياضي بالجامعة على المستوى الرائع والروح الرياضية والحماس الذي غمر المشاركين من مختلف المؤسسات الحكومية مما أدى لنجاح البطولة، واعداً بالمزيد من البطولات الرياضية القادمة.

- هند النعيمي -

وام/أحمد البوتلي