الخميس 07 يوليو 2022 - 6:00:36 م

السماحي : نتائج سباحة الإمارات في "الخليجية" محصلة عامين من الإعداد

  • السماحي : نتائج سباحة الإمارات في "الخليجية" محصلة عامين من الإعداد
  • السماحي : نتائج سباحة الإمارات في "الخليجية" محصلة عامين من الإعداد

دبي في 19 مايو/ وام / أثنى سلطان السماحي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة على النتائج التي حققها منتخب اللعبة حتى الآن بدورة الألعاب الخليجية، المقامة حاليا في دولة الكويت، والتي تشارك فيها سباحة الإمارات بثمانية سباحين.

وكان سباح منتخب الإمارات يوسف المطروشي أحرز ذهبية 200 متر حرة بزمن 1:52.95 دقيقة، وحقق سالم غالب الميدالية الفضية بمسابقة 200 متر فراشة بزمن 2:06.97 دقيقة، وسجل السباح يوسف المطروشي زمنا بلغ 55.85 ثانية في سباق 100 فراشة محققاً المركز الرابع، كما حل سالم غالب خامساً في سباق 100 متر ظهر رجال بزمن 1:01.52 ثانية.

وحل منتخبنا الوطني للسباحة خامساً بسباق التتابع 4×100، ومثله " سالم غالب وعمر الحمادي وعبد الله إبراهيم ويوسف المطروشي بزمن 3:37.97 ثانية".

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للسباحة أن النتائج التي تحققت حتى الآن في الدورة الخليجية هي ثمرة عمل وجهد استمر لعامين، من خلال المشاركة في البطولة العربية وكأس العالم اللتين أقيمتا في العاصمة أبوظبي.

وقال " ما تحقق يدعونا لمزيد من التفاؤل والاستمرار لتحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن لدينا سباحين مميزين قادرين على تحقيق الأفضل".

وأوضح أن السباح يوسف المطروشي ، الذي خاض معسكرا إعداديا في الولايات المتحدة الأمريكية مع مدربه أصبح أمامه مستقبل باهر وطموح أكبر خلال الفترة المقبلة، وكذلك زميله سالم غالب أحد أبرز سباحي الإمارات.

وتمنى السماحي أن يواصل أبطال الإمارات، من السباحين والرياضين المشاركين في الدورة في مختلف الرياضات ، تألقهم وتحقيق الميداليات والنتائج المميزة من أجل تشريف الرياضة الإماراتية.

ووجه شكره للجنة الأولمبية الوطنية بقيادة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ودعم سموه المتواصل للاتحادات الرياضية، مشيداً بجهود أعضاء اللجنة الأولمبية الوطنية وعلى رأسهم سعادة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية باللجنة الأولمبية الوطنية، على المجهودات الكبيرة التي تبذلها والإشراف على الإعداد الرائع للتواجد في هذا المحفل الخليجي الكبير.

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم