الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 5:26:53 م

ريتشيزي: فخور بتجربتي مع فريق "الإمارات" ومنصة التتويج هدفنا في طواف إيطاليا للدراجات

  • ريتشيزي: فخور بتجربتي مع فريق "الإمارات" ومنصة التتويج هدفنا في طواف إيطاليا للدراجات
  • ريتشيزي: فخور بتجربتي مع فريق "الإمارات" ومنصة التتويج هدفنا في طواف إيطاليا للدراجات

روما في 20 مايو /وام/ أكد الأرجنتيني ماكسيميليانو ريتشيزي نجم فريق "الإمارات" لسباقات الدراجات الهوائية أنه وزملاءه بالفريق يحرصون حاليا على حماية مركز زميلهم البرتغالي جواو ألميدا المتقدم في التصنيف العام بطواف إيطاليا "جيرو دي إيطاليا" ، لتتاح له فرصة التنافس على لقب التصنيف العام في المراحل المتبقية من السباق.

وأوضح ريتشيزي في تصريحاته قائلا: اقتربنا من الفوز في مراحل هذا الطواف عدة مرات حتى الآن، ويتولى فيرناندو جافيريا قيادة جهود الفريق في سباقات السرعة، فيما يتولى ألميدا خوض السباقات الجبلية. وبرغم أن الفريق قدَّم أداء طيباً حتى الآن، لم نتمتع بوتيرة السرعة اللازمة لتجاوز خط النهاية أولاً والاحتفال بالفوز على منصة التتويج. ولذا، نسعى الآن إلى حماية مركز ألميدا المتقدم.

و أضاف : انضممت لفريق الإمارات في مرحلة متأخرة من مسيرتي الرياضية، لكني أحب هذا الفريق جداً، ولاسيما الأجواء التي تسود بيننا، فنحن جميعاً نفخر بالدعم الذي نتلقاه من الشعب الإماراتي، ونفخر بتمثيل هذا الشعب المميز على المسرح الدولي.

وتابغع قائلا : بعد انتقالي للفريق عام 2020، تمكنت وزميلي جافيريا بفضل التفاهم والعلاقة المتميزة بيننا من مساعدة الفريق ، كلانا يتحدث الإسبانية، وتلك ميزة مهمة، ونحن قادران على التواصل في السباقات دون أي كلمة؛ إذ يفهم كل مننا حركات ومشاعر الآخر على الدراجة..يمكننا توقع لحظة انطلاق أحدنا في أداء هجومي، أو دفاعه عن مركزه ، وبفضل مستوى التفاهم بيننا، سرعان ما بدأنا نحقق العديد من الإنجازات المميزة معاً.

وسنواصل بذل قصارى جهودنا لتقديم المزيد من الإنجازات للفريق.

وام/أمين الدوبلي/عماد العلي