الخميس 07 يوليو 2022 - 6:16:12 م

منتخبنا الوطني لهوكي الجليد يدشن مشواره في الدورة الخليجية بلقاء السعودية

  • منتخبنا الوطني لهوكي الجليد يدشن مشواره في الدورة الخليجية بلقاء السعودية
  • منتخبنا الوطني لهوكي الجليد يدشن مشواره في الدورة الخليجية بلقاء السعودية
  • منتخبنا الوطني لهوكي الجليد يدشن مشواره في الدورة الخليجية بلقاء السعودية

الكويت في 21 مايو/ وام/ يخوض منتخبنا الوطني لهوكي الجليد أولى مبارياته بدورة الألعاب الخليجية والمقامة بنسختها الثالث في الكويت، بعد غد الاثنين حيث يفتتح مشواره في البطولة بمواجهة شقيقه المنتخب السعودي.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني لهوكي الجليد قد وصلت إلى الكويت اليوم السبت للمشاركة في الدورة التي تستمر حتى 31 مايو الجاري.

وسيواجه منتخبنا الوطني شقيقه البحريني يوم الثلاثاء المقبل، ثم شقيقه الكويتي يوم الأربعاء، حيث تقام منافسات هوكي الجليد ضمن الدورة خلال الفترة من 23-27 مايو الجاري.

ويقول هامل أحمد القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية رئيس بعثة منتخبنا في الكويت :" حريصون على المشاركة في هذا المحفل الخليجي المهم والذي يلتقى فيه الأشقاء من أبناء الخليج العربي في الميادين الرياضية المختلفة ليتبادلون الخبرات ويساهمون في رفع الأداء والمستوى الفني".

وكان منتخبنا الوطني لهوكي الجليد قد حقق إنجازا تاريخيا باحرازه الميدالية الذهبية بالتتويج بلقب كأس العالم لهوكي الجليد المستوى الثالث" أ" في لوكسمبورغ الشهر الماضي.

كما خضع منتخبنا الوطني لهوكي الجليد لمعسكر تدريبي في العاصمة أبوظبي لمدة اسبوعين قبل المشاركة في الدورة الخليجية.

وتضم قائمة للاعبين المشاركين في الدورة كلا من : جمعة الظاهري قائد منتخبنا الوطني، وعمر الشامسي، وخالد السويدي، ومبارك المزروعي، وعيسى المهيري وسيف العامري، ومحمد الشامسي، وعبدالرحمن الحوسني، ومحمد الظاهري، وعلي الحداد، وإبراهيم بودبس، وأحمد السويدي، وفيصل البلوشي، وفيصل السويدي، وخليفة المحروقي، وعبدالله الهرمودي، وعلي سرور، واحمد الظاهري، وسالم اليافعي، وعبدالله الحميدي، واحمد المزروعي، بينما يقود الجهاز الفني المدرب ديفيد رتش ومساعديه، وكذلك مدير المنتخب خالد القبيسي.

وام/أحمد مصطفى/إسلامة الحسين