الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 4:01:12 م

"أبوظبي للإعلام" تشارك بمعرض أبوظبي للكتاب 2022

  • "أبوظبي للإعلام" تشارك بمعرض أبوظبي للكتاب 2022
  • "أبوظبي للإعلام" تشارك بمعرض أبوظبي للكتاب 2022
  • "أبوظبي للإعلام" تشارك بمعرض أبوظبي للكتاب 2022

أبوظبي في 23 مايو / وام / أعلنت أبوظبي للإعلام مشاركتها في الدورة الحادية و الثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 23 إلى 29 مايو الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك بوصفها شريكا "بلاتينيا" للفعالية وعبر جناح خاص يضم مجموعة المنصات الإعلامية والرقمية التابعة لها.

تأتي مشاركة " أبوظبي للإعلام " في دورة هذا العام من المعرض الذي يشهد مشاركة نخبة من أقطاب صناعة النشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، انطلاقا من إدراكها أهمية بناء جسور التواصل الثقافي بين شعوب المنطقة والعالم، والارتقاء بالمشهد الثقافي والتعليمي والمهني.

و يعزز حضور الشركة من موقعها الرائد على مستوى المنطقة منصة تختص بعرض وإنتاج المحتوى الهادف والمتميز من خلال مجموعتها المتنوعة من المنصات الإعلامية المرئية والمسموعة والمطبوعة والرقمية.

و تستعرض الشركة من خلال جناحها خدماتها الإعلامية و إصداراتها المطبوعة و منصاتها الرقمية المبتكرة بما يلبي تفضيلات زوار المعرض واهتماماتهم المختلفة.

و يضم الجناح مجموعة من إصدارات صحيفة "الاتحاد" ومجلة "زهرة الخليج" ومجلة "ماجد" ومجلة "ناشيونال جيوغرافيك" العربية ومنصة "محتوى" مع باقة من العروض الترويجية.

و قالت أسماء الفهيم المدير التنفيذي لدائرة النشر في أبوظبي للإعلام: " تعد أبوظبي للإعلام الشريك الإعلامي البلاتيني لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ31 الذي يعتبر واحدا من أهم المنصات الإقليمية والدولية الرائدة في قطاع النشر وملتقى ثقافيا عريقا يعزز المشهد الثقافي والفكري لدولة الإمارات عبر تسليط الضوء على نخبة من إنتاجات أبرز الكتاب والمثقفين، ويستقطب أبرز الجهات الفاعلة في هذه الصناعة للاطلاع على أحدث الاتجاهات العالمية وعقد الشراكات وجلسات النقاش وورشات العمل" .

و خلال فعاليات المعرض تقدم أبوظبي للإعلام خصما بنسبة 25 في المائة على جميع الاشتراكات في منشوراتها فيما تقدم صحيفة الاتحاد نسخة من إصدارها المطبوع الأول بعد الاشتراك في خدمتها على تطبيقي "واتسآب" و"تيلغرام"، وتتيح مجلة زهرة الخليج لزوارها فرصة التقاط الصور على غلافها، فيما توفر منصة محتوى إمكانية الفوز بجائزة متميزة.

و تتيح منصة ماجد لزوار جناح شركة أبوظبي للإعلام إمكانية التقاط صور تذكارية مع شخصيات المجلة المفضلة لدى القراء في حين خصصت مجلة ناشيونال جيوغرافيك عرضا خاصا لزوار جناح الشركة من فئة طلاب المدراس و الجامعات.

وام/ريم الهاجري/عوض المختار/عاصم الخولي