الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 5:30:16 م

اينوك تكرم أبطال مكافحة الحرائق

  • اينوك تكرم أبطال مكافحة الحرائق
  • اينوك تكرم أبطال مكافحة الحرائق

دبي في 25 مايو / وام / كرّمت مجموعة اينوك اليوم أبطالها الذين ساهموا في السيطرة على جميع حوادث الحرائق ضمن كافة محطات الخدمة ومنافذ التجزئة التابعة لها حتى الربع الأخير من عام 2021.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بحضور الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي.

وخلال الحفل كرم ممثلون عن مجموعة اينوك والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي 24 بطلاً 23 منهم من فرق عمل اينوك بينما ينتمي الأخير إلى إحدى الجهات المتعاقدة معها وذلك لمساهمتهم في مكافحة الحرائق وإنقاذ الأرواح على امتداد محطات خدمة اينوك.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: تأتي صحة وسلامة فرق عملنا وعملائنا على رأس قائمة أولوياتنا في مجموعة اينوك ولهذا نحرص على تدريب العاملين في كافة محطات الخدمة التابعة للمجموعة على الامتثال لأعلى معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة ضماناً للسلامة العامة.

وأضاف : يجسّد الاحتفاء بجهود فرق عملنا وتبنيهم لأرقى معايير الصحة والسلامة دلالةً على التزام اينوك بضمان السلامة العامة وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة في أماكن العمل ومحطات الخدمة التابعة لها.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة اينوك كانت قد افتتحت مؤخراً المركز الأول من نوعه للاستجابة الطارئة في المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" وذلك في إطار استراتيجية المجموعة وخططها المتواصلة لحماية أصولها بالتعاون مع الدفاع المدني في دبي.

يُشار إلى أن مجموعة اينوك سجّلت أكثر من 60 مليون ساعة عمل بشري آمنة ضمن محفظة مشاريعها المحلية والعالمية في الفترة ما بين عامي 2018 و2022 بما في ذلك عمليات تشييد مجموعة من منشآت تخزين النفط وخطوط الأنابيب والبنى التحتية والمباني الصناعية وما يرتبط بها من أنشطة عالية الخطورة مثل التعامل مع المواد الخطرة.

وام/سالمة الشامسي/مصطفى بدر الدين