الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 5:31:40 م

هبوط العروبة وبقاء الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين

  • هبوط العروبة وبقاء الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين
  • هبوط العروبة وبقاء الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين
  • هبوط العروبة وبقاء الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين

أبوظبي في 25 مايو/ وام/ هبط فريق العروبة إلى دوري الأولى بعد هزيمته من فريق الظفرة الذي ضمن البقاء في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم للموسم المقبل فيما فاز الوصل على الجزيرة وتعادل الوحدة مع النصر في افتتاح مباريات الجولة السادسة والعشرين/ الأخيرة/ من المسابقة.

وأصبح فريق العروبة ثاني الهابطين إلى دوري الأولى بعد فريق الإمارات عقب الخسارة أمام الظفرة بنتيجة/ 1/ 2 / خلال اللقاء الذي أقيم على استاد حمدان بن زايد بمنطق الظفرة ، لينهي الظفرة مشواره في الدوري للموسم الحالي برصيد 24 نقطة بالمركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد العروبة عند 18 نقطة بالمركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى فاز الوصل على الجزيرة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد زعبيل، ليصل الوصل إلى النقطة 36 بالمركز السادس، ويتجمد رصيد الجزيرة عند 45 نقطة بالمركز الرابع.

وفي لقاء ثالث تعادل الوحدة والنصر بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي أقيم على استاد آل نهيان، ليرفع الوحدة رصيده إلى النقطة 53 بالمركز الثالث، ويرفع النصر رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع.

وتستأنف يوم غد الخميس مباريات الجولة بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي خورفكان مع شباب الأهلي على استاد صقر بن محمد القاسمي الساعة 18:15 بتوقيت الإمارات، وبني ياس مع اتحاد كلباء على استاد بني ياس بنفس التوقيت، فيما يلتقي الإمارات مع عجمان الساعة 21:00 على استاد الإمارات برأس الخيمة، ويلتقي في التوقيت نفسه العين مع الشارقة على استاد هزاع بن زايد.

وام/أحمد مصطفى/زكريا محيي الدين