الخميس 07 يوليو 2022 - 6:23:53 م

أصحاب الهمم يواصلون تألقهم في "دولية" فزاع والمصرية شيماء تتأهل لنصف النهائي

  • أصحاب الهمم يواصلون تألقهم في "دولية" فزاع والمصرية شيماء تتأهل لنصف النهائي
  • أصحاب الهمم يواصلون تألقهم في "دولية" فزاع والمصرية شيماء تتأهل لنصف النهائي

دبي في 28 مايو / وام / واصلت المصرية شيماء عبداللطيف تألقها في بطولة "فزاع" الدولية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم، المقامة بصالة "مكتوم بن محمد" بنادي شباب الأهلي دبي.

وتغلبت اللاعبة المصرية على منافستها الألمانية الكي روجن 2-1 في ربع نهائي البطولة بنتيجة أشواط /21-19 و20-22 و21-15/ بعد مباراة حماسية حسمتها البطلة المصرية بالتركيز العالي وقوة الإرادة في الشوط الحاسم لتحجز مقعد العرب الوحيد في الدور قبل النهائي وتضمن الحصول على ميدالية برونزية على الأقل.

وواصل نجوم دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة /طوكيو 2020/ تألقهم في ربع النهائي وفاز الياباني داكاي على السويسري مارك 2-0 في فردي الكراسي المتحركة /رجالا/ كما تغلب الماليزي شيالو على مواطنه محمد فارس 2-1.

وأعربت شيماء عبداللطيف عن سعادتها بالتأهل للدور قبل النهائي والفوز بميدالية، موضحة أن الوصول لمنصة التتويج ثمرة عمل وجهد، خاصة أن الطريق لمنصات التتويج في بطولة بحجم دولية "فزاع" ليس مفروشا بالورود وإنما يتطلب جهدا مضاعفا وتركيزا عاليا.

وأضافت: "دبي دائما تمثل /فأل خير/ بالنسبة لي ..وبطولة فزاع من الأحداث المهمة في خريطة /أصحاب الهمم/ العالمية بتواجد النخبة ونجوم العالم ما كان له أثر إيجابي على المستوى الفني العام".

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور