الخميس 07 يوليو 2022 - 5:56:21 م

"أشغال الشارقة" تحصد ذهبية وبرونزية "ستيفي" العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • "أشغال الشارقة" تحصد ذهبية وبرونزية "ستيفي" العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • "أشغال الشارقة" تحصد ذهبية وبرونزية "ستيفي" العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الشارقة في 28 مايو/ وام / حصدت دائرة الأشغال العامة بالشارقة جائزة ستيفي العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعد من أرفع الجوائز الدولية الرائدة في مجال تقدير وتكريم الإنجازات في قطاع الأعمال للهيئات الحكومية والمؤسسات شبه الحكومية والشركات والخدمات المتميزة على مستوى العالم.

وتم توزيع الجوائز مساء أمس خلال حفل التتويج في فندق والدورف أستوريا في إمارة رأس الخيمة تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

ونالت الدائرة ذهبية الجائزة ضمن فئة التقديم المبتكر للخدمات التقنية والذكية في مجال خدمة العملاء بالإضافة استحقاقها برونزية ستيفي ضمن فئة أفضل الاستجابات لجائحة كورونا "كوفيد-19" وذلك في إنجاز نوعي يضاف إلى مسيرة التميز العمراني والإداري للدائرة والعمل المتقن والاستراتيجية المؤسسية التي تتبعها الدائرة.

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة إن الإنجاز يعد تأكيدا جديدا على نجاح الدائرة في مجال تقديم الخدمات التقنية والذكية في مجال خدمة العملاء والرامية دائما إلى تعزيز مؤشرات العمل وتطوير الأداء العلمي الاحترافي بصورة مستمرة بالإضافة إلى تحقيق التنافسية العالمية بالإضافة إلى كونها أحد الأهداف الرامية إليها الدائرة في خطتها الإستراتيجية في تحقيق الجودة والتميز.

وثمن فرق العمل والموظفين الذين كانت لهم إسهامات في تميز الدائرة وحصولها على هذه الجوائز وجهود الموظفين والفرق في تحقيق هذه الريادة التي كللت مسيرة الدائرة على المستويين الإقليمي والعالمي من خلال مبادرات مبتكرة ارتكزت على الابتكار والإبداع واستشراف مستقبل العلوم والتقنيات الحديثة الداعمة لأجندة عمل الدائرة.

وقالت المهندسة هند ناصر مديرة مركز التخطيط الإستراتيجي والجودة في الدائرة إن جائزة ستيفي العالمية واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في العالم وحصولنا على ذهبية جائزة "أفضل الخدمات التقنية المبتكرة في مجال خدمة العملاء" أسهمت في رفع مكانة الدائرة في جودة الخدمات والسعادة المجتمعية لاسيما في ظل بلوغ رضا سعادة المتعاملين عن خدمات مركز سعادة المتعاملين 99 بالمائة أما فضية "أفضل استجابة لجائحة كورونا" أثبتت فاعلية وتفوقا كبيرين في التعامل الإبداعي مع ظروف الجائحة وتطوير طرق وأساليب استدامة العمل والإنجاز وابتكار حلول ذكية لتسهيل استمرارية العمل مع الحفاظ التام على الإجراءات الاحترازية ضمانا لسلامة الجميع.

وأكدت أن هذه الجائزة بمثابة دافع للاستمرار نحو مزيد من التطور والسعي المستمر إلى مزيد من التميز والتحلي بروح التحدي والرغبة الصادقة في خدمة الإمارة منوة بأهمية بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالأداء والنهوض بالمسؤوليات والواجبات والاستمرار في تطوير البرامج وفق أعلى معايير الجودة وبما يحقق السبق والتميز.

يذكر أن الجائزة تلقت أكثر من 12000 طلب ترشيح من المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة والمبدعة يمثلون أكثر من 70 دولة وضمت لجنة التحكيم أكثر من 100 خبير عالمي وبلغ عدد الفائزين بالجائزة 83 فائزا كان نصيب الإمارات منهم 39 فائزا تقاسمتها مؤسسات حكومية وشركات خاصة من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة.

وتعد جائزة "ستيفي" من أرقى الجوائز في مجال المال والأعمال وتعطى لأكثر المشاريع الإبداعية على مستوى العالم وهي تعادل "الأوسكار" كونها مخصصة للمشاريع العالمية وتقوم بتصميمها شركة الأوسكار نفسها في مجال الأفلام ولها أكثر من 21 معيارا عالميا وهي من أكثر المعايير دقة وإبداعا لأن الوصول اليها يتطلب خطوات كبيرة ومجهودا عالميا حثيثا وهي تعتبر نقلة نوعية في عالم جوائز الأعمال.

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم