الأحد 14 أغسطس 2022 - 2:03:17 م

"ستي ووك" بموسم جدة الثاني تستقطب عشاق المغامرات

  • "ستي ووك" بموسم جدة الثاني تستقطب عشاق المغامرات
  • "ستي ووك" بموسم جدة الثاني تستقطب عشاق المغامرات
  • "ستي ووك" بموسم جدة الثاني تستقطب عشاق المغامرات
  • "ستي ووك" بموسم جدة الثاني تستقطب عشاق المغامرات
الفيديو الصور

جدة في 26 يونيو / وام / يواصل موسم جدة الثاني الذي يقام في عروس البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية الشقيقة استقطاب أعداد كبيرة من الزوار يوميا، إذ تخطى العدد بحسب اللجنة المنظمة أكثر من 5 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها من مختلف الجنسيات والأعمار وذلك منذ انطلاقته في بداية شهر مايو الماضي.

وتعتبر منطقة "سيتي ووك" مِن أكبر مناطق موسم جدة بمساحة تتجاوز 282 ألف متر مربع تتوزع على 9 مناطق ترفيهية متنوعة تتوفر فيها العديد من المطاعم والمتاجر والفعاليات والعروض التي تقام لأول مرة والتجارب التفاعلية والحماسية التي تناسب مختلف الأعمار من الجنسين ..

وتتكون المنطقة من قرية الشلال ومنطقة جدار العجائب ومنطقة سبلاش ومنطقة الرعب وقرية الأزياء وقرية المغامرة وساحة الشواء ومنطقة جدة لايف وعروض هوت ويلز وقرية الأنيمي.

ومن أبرز فعاليات التحدي والمغامرة في ستي ووك موسم جدة "بيت الرعب" الذي يستقطب يوميا عددا كبيرا من الشباب من الجنسين بفعالياته وتجاربه التي تستهوي هذه الفئة من الشباب.

كما تضم منطقة "سيتي ووك" لعبة "Big Wavez" أو الموجة الضخمة والتي تعد أول لعبة من نوعها في العالم تمنح الزائر فرصة لخوض تجربة مائية مشوقة وفريدة من نوعها .. كما يشهد الشارع الياباني في منطقة سيتي ووك بموسم جدة إقبالاً كبيراً من زوار الموسم للتعرف على عراقة الثقافة اليابانية وتميزها وتذوق الأكلات اليابانية المختلفة .

ويأتي "مصنعُ الشهرة" في منطقة سيتي ووك ضمن فعاليات "جدة لايف"، حيث ينقل الزوار في رحلة فريدة من نوعها في عالم المشاهير والنجوم العالميين من خلال معايشة دور المشاهير العالميين بالإضافة إلى قرية المغامرة التي تضم المنطاد الساخن حيث يُحلق المنطاد بارتفاع 150 مترا عن الأرض.

وام/يعقوب العوضي/عوض المختار/مصطفى بدر الدين