الأحد 14 أغسطس 2022 - 2:13:02 م

"بيت الخير" تؤكد جاهزيتها لمشروع الأضاحي

  • "بيت الخير" تؤكد جاهزيتها لمشروع الأضاحي
  • "بيت الخير" تؤكد جاهزيتها لمشروع الأضاحي

دبي في 29 يونيو / وام / أعلن عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية "بيت الخير" جاهزيو الجمعية لمشروع الأضاحي لهذا العام عبر التعاقد على شراء 2,250 أضحية بقيمة 1,350,000 درهم والتي من المتوقع أن يستفيد منها 4,500 أسرة متعففة ومسجلة في بيانات الجمعية إلى جانب فتح باب التبرع للأضاحي لمن يرغب في توكيل الجمعية بالذبح عنه.

و أكد العوضي في تصريح لوكالة أنباء الأمارات /وام/ أن "بيت الخير" حريصة على توفير شروط الصحة والسلامة واتفقت على تنفيذ مشروع الأضاحي مع عدد من مقاصب الدولة، ابتداء من اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك وخلال أيام العيد وفي مقدمتها مقاصب دبي، لافتا إلى حرص والتزام الجميع بالشروط الصحية و البيئية في ذبح الأضاحي لتقديم لحوم صحية تليق بالمستحقين والمستفيدين لإسعادهم بما سيصلهم خلال العيد من حصص متوازنة حسب عدد أفراد كل أسرة.

وأشار إلى أن مشروع الأضاحي يعزز التكافل، ويسعد الأسر الأقل دخلاً وهو خير تجسيد لما توخته السنة النبوية من الأضحية التي يذبحها الغني والمقتدر ليوزعها على الفقراء والمحتاجين، ويسعد بها أيضاً أهله وأسرته وأقرباءه .. منوها إلى أنه سيتم توزيع الأضاحي من خلال أفرع الجمعية المنتشرة في إمارات الدولة.

وام/سالمة الشامسي/عوض المختار/عاصم الخولي