الأحد 14 أغسطس 2022 - 1:00:17 م

"إمكان" العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع حدائق الجرف

  • "إمكان" العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع حدائق الجرف
  • "إمكان" العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع حدائق الجرف
  • "إمكان" العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع حدائق الجرف
  • "إمكان" العقارية تطلق المرحلة الثانية من مشروع حدائق الجرف

أبوظبي في 29 يونيو/ وام/ أعلنت شركة "إمكان" العقارية عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "حدائق الجرف"، وهو مجمع سكني متكامل يمتد على مساحة 370 هكتارًا ضمن المخطط الرئيسي لمشروع "الجرف".

ويقع مشروع الجرف في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي، ويجسد مفهومًا جديدًا للحياة المجتمعية والاستمتاع بالراحة والاسترخاء بين أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة. ويمتد المخطط الرئيسي للمشروع على طول 1.6 كيلومتر لساحل الخليج العربي ويتكامل بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة، مما يساهم في صون التراث والتاريخ الغني للمنطقة.

وفي ظل الطلب القياسي والإقبال الواسع الذي شهده مشروع "حدائق الجرف"، قررت "إمكان" إطلاق المرحلة الثانية من المشروع على أن تكتمل المرحلة الأولى بحلول منتصف عام 2023.

وتضمنت المرحلة الأولى من "حدائق الجرف" مجموعتين من الفلل وهما "جود" و"بدور"، وحققتا نجاحاً كبيراً في أوساط المستثمرين والمستخدمين النهائيين، الأمر الذي شكل حافزاً كبيراً للشركة لإطلاق 98 فيلا جديدة ضمن هذين الطرازين في المرحلة الثانية، مما يوفر للسكان 5 خيارات مختلفة من أنماط الفلل.

وقالت بروين منصور العوضي، مديرة قسم التطوير في شركة "إمكان" العقارية: "إن إطلاق المرحلة الثانية من "حدائق الجرف" يعكس التزامنا المتواصل ببناء وجهات سكنية متميزة تلبي احتياجات المستثمرين والسكان في ظل الطلب المتزايد على العقارات الراقية في الدولة. وستواصل المرحلة الثانية من مشروع "حدائق الجرف" تقديم تجربة حياة استثنائية للسكان من خلال المزج بين جمال الطبيعة وعناصر العمارة المعاصرة وروعة الطراز المعماري العربي وسط أجواء من الهدوء والخصوصية.

وقد حقق مشروع "حدائق الجرف" طلباً قوياً منذ إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بفضل ما يزخر بها من أنماط معمارية متنوعة، وموقع مثالي، ومرافق عالمية المستوى، ومساحات خضراء مناسبة للمشي، وحياة برية مذهلة، وشاطئ طبيعي خلاب تساهم في تحقيق أهدافنا المتمثلة في إنشاء مجتمعات متكاملة تثري حياة السكان ".

ويشكل "حدائق الجرف" القلب النابض للمخطط الرئيسي لمشروع "الجرف".

وام/أحمد النعيمي/إسلامة الحسين