الأحد 14 أغسطس 2022 - 1:08:16 م

اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة تبحث تطوير أداء القطاعات الشرطية

  • اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة تبحث تطوير أداء القطاعات الشرطية
  • اللجنة العليا الدائمة برأس الخيمة تبحث تطوير أداء القطاعات الشرطية

رأس الخيمة في 29 يونيو / وام / ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العُليا الدائمة - قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع اللجنة العُليا الدائمة السادس لعام 2022، بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، وأعضاء اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة.

وأشاد رئيس اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة بالجهود المبذولة وجهود فرق العمل التي ساهمت في تحقيق نتائج متميزة للأداء الشرطي والأمني في الإمارة، خلال النصف الأول من عام 2022.

ثم تناول الاجتماع، مجموعة من المحاور الهامة التي تدعم تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لكافة قطاعات الشرطة، مسلطاً الضوء على استعراض نتائج مؤشرات الخدمات ذات الاولوية بمركز خدمات المرور والترخيص، خاصةً مؤشرات نسب المعاملات المنجزة خلال الزمن المستهدف لتلبية الخدمة.

كما تم استعراض نتائج مؤشرات الممكنات الحكومية خلال الفترة من يناير الى مايو 2022 ، حول نسب الاستخدام الالكتروني والذكي للخدمات التى تم تنفيذها خلال البيئة الرقمية ، والتأكيد على تحقيق ضمان استدامة تحسين مستوى الخدمات الشرطية في الإمارة، بما يكفل نشر وتعزيز الأمن والأمان على نطاق واسع، سعياً نحو تحقيق تطلعات وزارة الداخلية، الرامية الى تعزيز الشعور بالأمن والأمان.

وأشاد اللواء بن علي بن علوان، بنسب نتائج مستهدفات الاستخدام الالكتروني ضمن البيئة الرقمية، التي ساهمت في تعزيز كفاءة العمل وتحسين مستوى الأداء، وتمكّين العمل الشرطي الحكومي، من دعم قراراته بناءً على قاعدة بيانات ونتائج متكاملة، ضمن منظومة مؤشرات الممكنات الحكومية، وهو ما تتطلع له وزارة الداخلية، من خلال استحداث الخدمات الرقمية، لتوفير مرجعيات موثوقة وموحّدة تسهل عمليات متابعة وتقييم الأداء، وتدعم جهود متابعة نتائج مؤشرات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات.

وام/عبدالوهاب الوهابي/إسلامة الحسين