الأحد 14 أغسطس 2022 - 2:37:15 م

شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري تكرم الرعاة والشركاء الداعمين

  • شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري تكرم الرعاة والشركاء الداعمين
  • شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري تكرم الرعاة والشركاء الداعمين

الشارقة في 29 يونيو/ وام / كرمت شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري في حفل ختام الأنشطة الرعاة والشركاء بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة إبراهيم الجروان عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركات الراعية والشركاء الذين تسلموا درع نادي الشارقة من رئيس النادي عرفاناً وامتنانا من النادي على الشراكة الناجحة ومساهمتهم في الموسم الرياضي المميز.

ووجه سعادة إبراهيم الجروان خلال الحفل الذي أقيم في فندق شيراتون الشارقة الشكر للرعاة والشركاء والداعمين والجهات والمؤسسات الإعلامية لدعمهم الدائم لمسيرة العطاء المتواصلة ومشاركتهم الفعالة والمؤثرة في إنجاح جميع الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي نظمها النادي طيلة الموسم.

وثمن الجهود المبذولة التي قدمها شركاء النجاح والرعاة والتي كان لها الدور الإيجابي في نجاح فرق النادي الرياضية والإنجازات العديدة التي حصل عليها مشيدا بتجاوبهم مع كافة الأنشطة التي نظمها النادي والتي ساهمت في إعلاء شأن الكيان وحقق الكثير من الإنجازات المحلية والقارية والخارجية في مختلف ضروب الرياضة.

وأشاد طلال عبدالعزيز المدفع ممثل المنطقة الحرة بمطار الشارقةً بالشراكة الطويلة بين المنطقة الحرة ونادي الشارقة والتي امتدت لسنوات طويلة وكانت نموذجاً للشراكة الإعلانية الناجحة متمنياً تواصل التعاون بين المؤسستين في المستقبل.

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم