الأحد 14 أغسطس 2022 - 1:31:18 م

اتفاقية تعاون بين رابطة المحترفين الإماراتية ونظيرتها المصرية

  • اتفاقية تعاون بين رابطة المحترفين الإماراتية ونظيرتها المصرية
  • اتفاقية تعاون بين رابطة المحترفين الإماراتية ونظيرتها المصرية

القاهرة في 6 يوليو / وام / أبرمت رابطة المحترفين الإماراتية، اتفاقية تعاون وشراكة مع رابطة المحترفين المصرية، تهدف إلى نقل الخبرات وتبادل المعرفة بين الجانبين .

حضر توقيع الاتفاقية، التي جرت مراسمها اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، وأحمد دياب رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين المصرية، وجيروم بيرلميوتر رئيس روابط كرة القدم العالمية، وعدد من المسؤولين في الرابطتين الإماراتية والمصرية، ووسائل الإعلام .

وتأتي الاتفاقية استمرارًا لتعزيز العلاقات الأخوية، التي تجمع دولة الإمارات، وجمهورية مصر العربية، في مختلف المجالات، منها المجال الرياضي، إلى جانب حرص الرابطة الإماراتية على تعزيز أواصر التعاون مع سائر الروابط الكروية، لتحقيق المزيد من التقدم والتطور والنجاح، بما يحقق الأثر الإيجابي، في ظل مواكبة التطورات التي طرأت على منظومة كرة القدم عالميًا.

وحرصت الرابطة الإماراتية على توقيع الاتفاقية لإيمانها بتجذر العلاقة الكروية بين البلدين، وما تتمتع به الكرة المصرية من خبرات، وما تحظى به من جماهيرية هائلة.

في المقابل، ستمكن الاتفاقية رابطة المحترفين المصرية، من الاطلاع والاستفادة من الخطوات التي أنجزتها رابطة المحترفين الإماراتية، منذ تطبيقها لمعايير الاحتراف قبل 14 عامًا، بما يجعلها في مصاف الروابط المتقدمة والمحترفة بامتياز آسيويًا وعربيًا، وكذلك تطوير الجوانب الإدارية والفنية والتسويقية، ومواصلة النهوض بكرة القدم في البلدين، وفق معايير متقدمة على طريق الاحتراف، وتطبيق مفهوم "صناعة كرة القدم" بما يخدم الأهداف والرؤى المشتركة للجانبين.

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي