الأحد 14 أغسطس 2022 - 1:01:35 م

"التسجيل العقاري بالشارقة" تكرم 17 مؤسسة فائزة بجائزة التميز العقاري

  • "التسجيل العقاري بالشارقة" تكرم 17 مؤسسة فائزة بجائزة التميز العقاري
  • "التسجيل العقاري بالشارقة" تكرم 17 مؤسسة فائزة بجائزة التميز العقاري
الفيديو الصور

الشارقة في 7 يوليو / وام / أعلنت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة فوز 17 مؤسسة مختلفة بجائزة التميز العقاري وذلك ضمن سعيها الدؤوب لترسيخ مكانة الشارقة كواحدة من أكثر الوجهات العالمية جذباً للمستثمرين والاستثمارات القائمة على الاقتصاد المعرفي المستدام .

واحتفلت الدائرة أمس بالفائزين في مقرها بحضور سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة، والمستشار حميد العبار مستشار الدائرة.

وكرمت الدائرة الشركات والمكاتب التي فازت بالجوائز في مختلف فئاتها الأربع بحضور موظفي وكوادر الدائرة والشركات والمكاتب حيث دأبت الدائرة على تنظيم هذا اللقاءِ السنوي للاحتفاء بالمميزينَ من أصحابِ الإبداعِ والعطاء والتميز من المكاتب والشركات.

وتتوزع الجوائز على 4 فئات هي فئة المكاتب العقارية عن مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية و فئة شركات التطوير العقاري و فئة مجالس إدارة جمعيات اتحاد الملاك و فئة شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك.

وقال سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي : تأتي جائزة التميز العقاري التي تحرص الدائرة على تنظيمها سنوياً، ضمن خطة المبادرات الاستراتيجية للدائرة وبرامجها الرئيسية الرامية نحو الإسهام في تعزيز مكانة الشارقة في القطاع العقاري ودعم النماذج الناجحة للمؤسسات والشركات العاملة في هذا السوق الحيوي وتسعى إلى إثراء التنافس الخلاق بين المشاركين في الفئات المختلفة للجائزة بما فيها المكاتب والشركات وجمعيات الملاك وهو ما يحقق تطلعات الدائرة في الوصول إلى استثمار عقاري مستدام يستند على فاعلية عناصر السوق العقارية وتشجيعهم على تحقيق التميز والإبداع في أدائهم.

وأضاف أن هذا التطور الكبير الذي شهدته الدائرة طوال مسيرتها المميزة لم يكن محض الصدفة بل جاء نتيجة حتمية لعمل دؤوب ومستمر والتزاماً بالرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لتعزيز دور الدائرة الريادي وإسهاماتها البناءة وتعاونها الرامي لتقوية أركان المنظومة العقارية في إمارة الشارقة وما ينعكس إيجاباً في دولة الإمارات.

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين