الأحد 25 سبتمبر 2022 - 3:45:40 م

غدا.. منتخب الناشئين يبدأ معسكره بالمغرب استعدادا لكأس العرب

  • غدا.. منتخب الناشئين يبدأ معسكره بالمغرب استعدادا لكأس العرب
  • غدا.. منتخب الناشئين يبدأ معسكره بالمغرب استعدادا لكأس العرب
  • غدا.. منتخب الناشئين يبدأ معسكره بالمغرب استعدادا لكأس العرب

أبو ظبي في 9 أغسطس / وام / يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 2006 اليوم معسكره بالمملكة المغربية، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عاما، والتي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالجزائر.

ويخوض منتخبنا البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات الجزائر وفلسطين والسودان.

واختار الجهاز الفني للمنتخب 26 لاعبًا لمعسكر المغرب، هم عمر خليل، ووليد مال الله، وناصر عمران، وعبدالعزيز محمد /الجزيرة/، وحسين محمود، وعبدالله أنور، ومحمد ناصر /الوصل/ ومحمد جمعة، وغيث عبدالله، وخليفة محمد، وأحمد محمد، وعلي جمال، وعلي جابر /شباب الأهلي/ وحمدان محمد، وعبدالله أحمد، وسعيد عامر، وهلال أحمد، وبدر موسى، ومحمد علي، وعبدالله جوهر، وعلي إبراهيم /الشارقة/ ويوسف يعقوب /عجمان/ ومحمد عبدالله /اتحاد كلباء/ وسهيل خالد /النصر/ وزايد محمد /بني ياس/، وخليفة ناصر /رأس الخيمة/.

وأوضح عصام ضاحي مدير منتخبنا الوطني للناشئين، أن معسكر المغرب يعد استمرارا لاستعدادات الفريق، التي انطلقت بتجمع داخلي في مقر اتحاد الكرة بدبي، أدى خلاله اللاعبون 16 حصة تدريبية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني ألبيرتو جونزاليس.

وقال: "الفريق سيخوض 3 مباريات ودية خلال معسكر المغرب يختبر من خلالها الجهاز الفني جاهزية اللاعبين قبل انطلاق البطولة".

وأشار إلى أن المباريات الثلاثة ستكون في 14 و17 و20 أغسطس الحالي، ثم يتوجه المنتخب إلى الجزائر يوم 21 للمشاركة في البطولة.

وأشاد ضاحي بالجهد الكبير المبذول لاتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية في دعم كل المنتخبات المشاركة بمختلف البطولات، متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين في بطولة كأس العرب، وأكد ثقته في كل العناصر التي تم اختيارها، آملًا أن يحقق المنتخب النتائج المرجوة.

وام/أحمد زهران/رضا عبدالنور