الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 - 4:05:01 ص

" اتحاد رياضة المرأة " يؤكد دعمه مشاركة ابنة الإمارات في المحافل الرياضية


قونيه / تركيا/ في 12 أغسطس / وام / أعربت فاطمة العلي، عضو اتحاد الإمارات لرياضة المرأة، عن سعادتها بتمثيل الاتحاد ضمن وفد الإمارات المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حاليا بمدينة قونية التركية.

و أكدت فاطمة العلي حرص اتحاد الإمارات لرياضة المرأة على دعم مشاركة ابنة الإمارات في جميع المحافل الرياضية وجهوده المخلصة لمؤازرة الفرق النسائية وتلبية احتياجاتهم.

و ثمنت دعم و حضور معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية و التعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي افتتاح الدورة وتشجيعه الكبير لأعضاء الوفد سواء من اللاعبين أو الإداريين أو الفنيين، ما أعطى دافعا قويا و أدخل السرور على الجميع.

و أشادت بدور اللجنة الأولمبية الوطنية و جهودها الكبيرة لتوفير كل سبل الدعم لمنتخبات الإمارات المشاركة بالدورة، في سبيل الخروج بصورة مشرفة عن رياضة الإمارات بحصد مزيد من الإنجازات التي تضاف لسجل نجاحات أبناء وبنات الإمارات وتكون حافزا ومؤهلا لهم للمشاركة بقوة خلال المنافسات الآسيوية والعالمية المقبلة.

من جانبها أكدت خلود بوهارون، عضو اتحاد الإمارات لرياضة المرأة، أن الاتحاد برئاسة سعادة نورة السويدي الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، رئيسة اتحاد الإمارات لرياضة المرأة، يعمل على ترسيخ نهج يقوم على دعم وتطوير وتعزيز أفضل الممارسات للنهوض برياضة المرأة في دولة الإمارات، بما يساهم في توفير بيئة ملائمة وحاضنة لقدرات وإمكانات المرأة الإماراتية بجميع الألعاب الرياضية.

و أشارت إلى أن فتيات الإمارات دائماً على قدر التحدي بإصرارهن على تمثيل الإمارات بالشكل الذي يليق بما تحقق من تطور كبير في مجال الرياضة النسائية برعاية وتشجيع من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، التي قدمت دعمها ولا تزال لتأخذ المرأة الإماراتية مكانتها على الساحة الرياضة، بما يتماشى من أحلامها وطاقاتها الهائلة خلال مشوارها نحو الريادة والتميز.

وام/أحمد زهران/عوض المختار/عاصم الخولي