الأحد 25 سبتمبر 2022 - 4:13:32 م

"ديب دايف دبي" تمدد جلساتها الحوارية مع خبراء الغوص حتى نهاية أغسطس

  • "ديب دايف دبي" تمدد جلساتها الحوارية مع خبراء الغوص حتى نهاية أغسطس
  • "ديب دايف دبي" تمدد جلساتها الحوارية مع خبراء الغوص حتى نهاية أغسطس
  • "ديب دايف دبي" تمدد جلساتها الحوارية مع خبراء الغوص حتى نهاية أغسطس

دبي في 25 أغسطس/ وام / أعلنت "ديب دايف دبي" - وجهة تجارب الغوص الأكثر تميزاً في العالم - عن تمديد جلساتها الحوارية التي تجريها مع نخبة من أبرز الغواصين الدوليين حتى نهاية أغسطس الحالي، لتتيح الفرصة أمام أكبر عدد من زوارها للتعرف على أسرار عالم الأعماق، وتعلم المزيد عن تجارب وفنون الغوص من قبل غواصين متمرسين وخبراء دوليين في هذا المجال، وذلك عقب النجاح الكبير الذي شهدته احتفالاتها مؤخراً بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقتها.

وكشفت "ديب دايف دبي" عن موعد انعقاد هذه اللقاءات، المتاحة مجاناً لعامة الجمهور، في 28 أغسطس ، حيث ستتناول حواراتها ومناقشاتها الغنية بالمعلومات؛ العديد من المواضيع الشيقة مثل الغوص الحر، وتصوير الفيديو تحت الماء، وأفضل الإجراءات لضمان الحصول على مخزون كاف من الهواء للتنفس أثناء الغوص. وتستهدف سلسلة الحوارات التي ستقام على مدار يوم واحد الغواصين الهواة والمبتدئين، حيث ستتاح لهم فرصة التواصل المباشر مع غواصين دوليين محترفين، للاستفادة من خبراتهم التي جمعوها على مدى عقود عديدة، واكتساب مهارات الحفاظ على الحياة أثناء الغوص وتطوير تقنياته.

وصُممت "ديب دايف دبي" بهدف تلبية احتياجات عشاق الغوص من جميع المستويات، سواء كانوا من المبتدئين أو المحترفين أو المستكشفين أو حتى المغامرين، وذلك من خلال الاستعانة بأفضل الممارسات وإجراءات السلامة المتبعة في عالم الغوص إلى جانب استخدام أفضل المعدّات والتجهيزات في هذا المجال. ما من شأنه صقل مهارات الغواصين وتطويرها على أيدي مدربين عالميين متخصصين باستخدام أحدث المعدات وداخل أعمق حوض للغوص في العالم وأكثرها تميزاً على الإطلاق.

وام/محمد جاب الله/عبدالناصر منعم