الأحد 25 سبتمبر 2022 - 3:30:40 م

بطولة مبادلة العالمية للتنس تنطلق في أبوظبي ديسمبر المقبل

  • بطولة مبادلة العالمية للتنس تنطلق في أبوظبي ديسمبر المقبل
  • بطولة مبادلة العالمية للتنس تنطلق في أبوظبي ديسمبر المقبل
  • بطولة مبادلة العالمية للتنس تنطلق في أبوظبي ديسمبر المقبل

أبوظبي في 26 أغسطس / وام / يستضيف المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي منافسات النسخة الـ 14 من بطولة "مبادلة" العالمية للتنس خلال الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر القادم.

وأعلنت شركة فلاش للترفيه عن انطلاق الدورة الـ14 من البطولة العالمية، والتي تشهد مشاركة 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم و2 من أمهر اللاعبات للتنافس في سلسلة من المباريات الإقصائية على مدى 3 أيام في أبوظبي، إضافة لافتتاح ملعب جديد مميز خلال الأشهر المقبلة.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "حققت بطولة مبادلة العالمية للتنس شهرةً واسعة على مدى السنوات الماضية، وتطورت لتصبح واحدة من أبرز بطولات التنس على الأجندة الرياضية العالمية. وتعود البطولة بمشاركة أفضل لاعبي التنس في العالم لتوفر أجواء الحماس والمتعة لعشاق الرياضة في أبوظبي على مدى 3 أيام".

وأوضح : "نسعى كل عام للارتقاء بمستوى البطولة لنمنح جمهور التنس بمختلف فئاته من محبي هذه الرياضة والعائلات والزوار الدوليين تجربةً لا تُضاهى؛ حيث تشهد الدورة الـ14 من البطولة مشاركة مجموعةٍ من أبرز لاعبي التنس في العالم بفئتي الرجال والسيدات. ونولي هذا العام اهتماماً خاصاً بالنشاطات الترفيهية المرافقة للمباريات، ونأمل أن توفر هذه الخطوة تجربة فريدة لعشاق التنس والرياضة والعائلات على حد سواء، وندعو الجميع لترقب مزيد من التفاصيل".

من جهته قال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في "مبادلة": "نحرص في مبادلة على إعطاء الأولوية للشراكات الاستراتيجية التي لها تأثير إيجابي ومستدام على المجتمعات على المستويين المحلي والعالمي. ونحن فخورون برعاية النسخة الـ14 من البطولة؛ التي تلعب دوراً مهماً في تسليط الضوء على مساهماتنا في استضافة الأحداث الرياضية عالمية المستوى بأبوظبي، وتؤكد حرصنا على تعزيز أسلوب حياة صحي ومتوازن. ونتطلع باهتمام كبير لنسخة جديدة من بطولة حافلة بالمتعة والإثارة والتشويق".

وشهدت نسخة العام الماضي فوز الروسي أندري روبليف على آندي موراي في الجولة الأخيرة ليحقق أول لقب له في بطولة مبادلة العالمية للتنس، وتمكنت التونسية أنس جابر من تجاوز منافستها الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية بليندا بنشيتش، لتصبح أول لاعبة عربية تشارك في البطولة وتحصد لقبها. وواصلت أنس جابر مسيرة نجاحاتها بعد ذلك، وبلغت نهائي بطولة ويمبلدون هذا العام.

وام/أحمد زهران/دينا عمر