الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 - 4:52:30 ص

مدير عام "وام" : الإمارات رسخت برعاية القيادة الرشيدة نموذجا ملهما لتمكين المرأة

  • abec1889-e873-4474-8279-c0f6c9a85f17

أبوظبي في 27 أغسطس/ وام / أكد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" أن دولة الإمارات رسخت بدعم ورعاية القيادة الرشيدة نموذجا ملهما لتمكين المرأة الإماراتية، ذلك النموذج الذي قاد ابنة الإمارات إلى تسجيل إنجازات نوعية بارزة في المجالات كافة، وأداء دور بارز ورائد ليكون نموذجا إماراتيا فريدا يشار له بالبنان في العالم.

وقال " نحتفي في يوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام بمسيرة حافلة بالعطاء الوطني المخلص لابنة الإمارات، ونفتخر بدورها المهم لإعداد أجيال المستقبل، فتحية تقدير واعتزاز لمن سطرت بعطائها إنجازات خالدة نباهي بها العالم أجمع".

وتقدم سعادته في هذه المناسبة الغالية بالتهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، فسموها تدعم وتساند المرأة الإماراتية على الدوام وتحفزها على التميز والإبداع في المجالات كافة.

وأضاف أن احتفاءنا بيوم المرأة الإماراتية هو تقدير لمكانتها المهمة في المجتمع فالمرأة شريكة في كافة الخطط الاستراتيجية للدولة ورؤيتها للمستقبل، كما أنها لا تدخر جهدا لأداء رسالتها السامية من أجل إعداد الأجيال الحالية والقادمة".

 

وام/عبدالناصر منعم