السبت 26 نوفمبر 2022 - 3:53:15 م

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي وليفربول يحقق انتصاره الأول

  • مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي وليفربول يحقق انتصاره الأول
  • مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي وليفربول يحقق انتصاره الأول

لندن في 27 أغسطس / وام / استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعد تحقيقه فوزا كبيرا 4-2 على كريستال بالاس اليوم في الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

و شهدت الجولة نفسها اليوم أيضا فوز ليفربول على بورنموث 9-0 و تشيلسي على ليستر سيتي 2-1 و برايتون على ليدز يونايتد 1-0 وتعادل برينتفورد مع إيفرتون 1-1 .

و رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم إلى صدارة جدول المسابقة وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط من 4 مباريات.

كان مانشستر سيتي، حامل لقب البطولة قد تعادل 3-3 مع نيوكاسل في الجولة الماضية لكنه استعاد نغمة الانتصارات خلال مباراة اليوم التي شهدت تسجيل مهاجمه الجديد النرويجي إيرلنج هالاند 3 أهداف "هاتريك" .

وأنهى كريستال بالاس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جون ستونز لاعب مانشستر سيتي بطريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة ويواكيم أندرسن في الدقيقة 24 .

و في الشوط الثاني، انتفض مانشستر سيتي وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف افتتحها برناردو سيلفا في الدقيقة 53 ، قبل أن يحرز هالاند ثلاثيته في الدقائق 62 و70 و81 .

و حقق ليفربول انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم ، وفاز على بورنموث 9-0 لتكون ردة فعل قوية من فريق ليفربول الذي خسر أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من المسابقة.

كان ليفربول قد استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بتعادلين متتاليين قبل الخسارة أمام مانشستر يونايتد ليكون انتصاره اليوم هو الأول له في المسابقة هذا الموسم.

وام/أحمد زهران/عوض المختار/عاصم الخولي