السبت 26 نوفمبر 2022 - 5:05:33 م

انطلاق منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ميامي الأمريكية 

  • انطلاق منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ميامي الأمريكية 
  • انطلاق منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ميامي الأمريكية 
  • انطلاق منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في ميامي الأمريكية 

أبوظبي في 27 أغسطس / وام / انطلقت اليوم منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو لفئة المحترفين في مدينة ميامي الأمريكية، والتي تمتد حتى غد الأحد ، بمشاركة أكثر من 700 لاعب من 30 دولة يمثلون 80 أكاديمية.

وشهدت الأيام الماضية إقبالا كبيرا على المشاركة من اللاعبين المصنفين بالمراكز الأولى عالميا للمشاركة في هذه الجولة، التي تقام منافساتها في صالة "واتسكو سنتر" بميامي.

وتشهد هذه الجولة مشاركة إماراتية بارزة بعدما أكد البطل عمر الفضلي مشاركته وكذلك زميله البطل زايد الكثيري عن فئة الحزام الأسود للمحترفين، إضافة لعدد من اللاعبين المتميزين مثل سلطان الحوسني وفراج العولقي.

و على مستوى السيدات، تشارك البطلة شما الكلباني ومعها وديمة اليافعي وبشاير المطروشي وغيرهن من اللاعبات الموهوبات.

كما تشهد هذه الجولة مشاركة أسماء بارزة من اللاعبين المتميزين لفئة الأساتذة، والذين حققوا على مدار سنوات أعلى الإنجازات في منافسات الرابطة.

تتضمن قائمة الأبطال الدوليين المشاركين في هذه الجولة كلا من جواو مياو ، وأوزفالدو مويزينيو، وليو ساجيورو، وريكاردو إيفانجليستا، ونيكولا بونس، وسعود الحمادي، وغيرهم ممن يشاركون اليوم في منافسات فئة الأساتذة ذوي الخبرة أصحاب الأحزمة البنفسجية والأحزمة البنية والأحزمة السوداء.

و وجه سعادة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي ، رسالة إلى جميع اللاعبين المشاركين في البطولة وقال : " سعداء بالنشاط الكبير لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي تقدم دعما للاعبين في كل أنحاء العالم، وتهتم بتنمية المواهب، واكتشاف الابطال، وتوفر للجميع أفضل بيئة تنافسية ..

كما تدعم النهوض باللعبة في مختلف القارات، وهي تسهم بشكل واضح في تقديم أبوظبي كأكبر مطور للعبة في العالم، وتنظم ما يزيد عن 120 بطولة في مختلف العواصم والمدن الشهيرة، بأعلى درجة من الاحترافية، ولهذا فإن بطولات أبوظبي تحظى بمشاركة النجوم والمشاهير في كل دول العالم".

وام/أحمد زهران/عاصم الخولي