السبت 26 نوفمبر 2022 - 4:31:04 م

كهرباء دبي : تمكين المرأة ثمرة نهج القيادة الرشيدة

  • كهرباء دبي : تمكين المرأة ثمرة نهج القيادة الرشيدة
  • كهرباء دبي : تمكين المرأة ثمرة نهج القيادة الرشيدة
  • كهرباء دبي : تمكين المرأة ثمرة نهج القيادة الرشيدة
  • مركز ابتكار "كهرباء ومياه دبي" ..منصة متكاملة لتعزيز بناء القدرات الوطنية المتخصصة

دبي في 27 أغسطس / وام / قال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي إن يوم المرأة الإماراتية مناسبة سنوية مهمة للاحتفاء بنجاحاتها التي تعد مصدر فخرنا الدائم و تسليط الضوء على ريادتها وعطاءاتها البارزة في خدمة الوطن والمجتمع في مختلف الميادين و فرصة للتعريف بالقفزات الكبرى التي تحققها مسيرة تمكين المرأة في الدولة و التي تأتي ثمرة النهج الراسخ الذي أرساه المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه و يواصله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

ونوه معاليه في تصريح بهذه المناسبة بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية /أم الإمارات/ ما جعل مشاركة المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية الوطنية ثقافة مجتمعية راسخة نحرص جميعا على دعمها وتعزيزها تحقيقا لأهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم".

وأضاف : "تسير الهيئة على نهج القيادة الرشيدة لدعم وتمكين المرأة و تعمل على توفير بيئة عمل إيجابية وسعيدة لموظفاتها داعمة لتمكين وريادة المرأة وتفعيل طاقاتها المبدعة وتنمية مهاراتها الشخصية والحياتية ليتسنى لها التعامل مع مختلف التحديات وبناء أسر متماسكة ومترابطة وسعيدة".

من جانبها قالت خولة المهيري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي: "تسير الإدارة العليا في الهيئة على نهج القيادة الرشيدة الاستباقي لدعم مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة المتواصلة الهادفة إلى تمكين المجتمع من خلال تمكين المرأة".

وقالت فاطمة محمد الجوكر رئيسة اللجنة النسائية بالهيئة : "تلتزم الهيئة بإشراك المرأة الإماراتية في القطاعات الإنتاجية والتشغيلية وتوفير كل مقومات الدعم لتحفيزها على التطور الذاتي والمهني وتسخير إمكانات موظفات الهيئة العلمية والعملية لتحقيق النجاح والتميز".

من جهتها أكدت المهندسة عائشة الرميثي رئيس مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي نائب مدير في مركز الابتكار: "يولي المجلس أهمية بالغة لتعزيز دور المرأة والشباب في قطاع الطاقة لضمان استدامة المنجزات وتعزيز المكتسبات التي حققتها الدولة خلال الخمسين عاما الماضية والمضي قدما في مسيرة الإنجازات لتحقيق الطموحات في الخمسين عاما القادمة".

بدورها قالت الدكتورة عائشة النعيمي مدير إدارة مركز الابتكار في كهرباء ومياه دبي: "أثمر دعم الهيئة لموظفاتها الإماراتيات من مختلف قطاعات الهيئة عن جعلهن انموذجا إقليميا وعالميا ملهما وشريكا جوهريا في نهضة دولة الإمارات وازدهارها ".

وام/سالمة الشامسي/عوض المختار/عاصم الخولي