السبت 26 نوفمبر 2022 - 5:00:10 م

سالم بن سلطان القاسمي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للنهوض بالمرأة الإماراتية

  • سالم بن سلطان القاسمي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للنهوض بالمرأة الإماراتية
  • سالم بن سلطان القاسمي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للنهوض بالمرأة الإماراتية

رأس الخيمة في 27 أغسطس / وام / أشاد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة بالجهود المتواصلة من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات" للنهوض بالمرأة في الميادين كافة و التي من خلاله رسمت للفتاة الإماراتية نهجاً واضحاً عزز مكانتها ورسخ دورها على الصعيد الوطني .

وأكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي خلال حلقة نقاشية بعنوان "واقع ملهم مستقبل مستدام "أقيمت في مركز رأس الخيمة الإبداعي أن الاحتفال بيوم المرأه الإماراتية يأتي تقديرا وعرفانا بدورها وإسهاماتها الفاعلة في عملية التنمية السياسية والثقافية والرياضية وغيرها.

و أشار إلى أن الاحتفال بهذا اليوم أصبح مناسبة وطنية سنوية نستعرض خلالها لإنجازات التي تحققت للمرأة و الطموحات المستقبلية.

شارك - في الحلقة التي إدارتها الإعلامية حليمة الرئيسي - كل من سعادة عارفة صالح الفلاحي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة رأس الخيمة وسعادة أسماء بنت مانع العتيبة الرئيس الفخري لبرنامج " شكرا لعطائك التطوعي " و سعادة المهندسة عزة سليمان الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية والقبطان سحر راستي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إس جي آر جروب.

وام/عبدالوهاب الوهابي/عوض المختار/عاصم الخولي