السبت 26 نوفمبر 2022 - 3:46:54 م

"سيتي" يفوز على "يونايتد" في مهرجان أهداف بديربي مانشستر

  • ديربي مانشستر
  • ديربي مانشستر

لندن في 2 أكتوبر /وام/ واصل مانشستر سيتي انطلاقته المميزة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وفاز على جاره "مانشستر يونايتد" 6-3 اليوم "الأحد" بفضل ثلاثية (هاتريك) لكل من لاعبيه إيرلنج هالاند وفيل فودين في ديربي مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة لينفرد بالمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال المتصدر، وتجمد رصيد "يونايتد" عند 12 نقطة في المركز السادس.
وحسم "سيتي" المباراة بشكل كبير في شوطها الأول الذي أنهاه لصالحه برباعية نظيفة سجلها فيل فودين في الدقيقتين 8 و44 ، والنرويجي إيرلنج هالاند في الدقيقتين 34 و37 .
وفي الشوط الثاني ، قلص مانشستر يونايتد الفارق من خلال هدف سجله أنتوني في الدقيقة 56 ثم سجل هالاند وفودين هدفين متتاليين لمانشستر سيتي في الدقيقتين 64 و72 فيما اختتم أنتوني مارسيال التسجيل في اللقاء بهدفين لـ"يونايتد" في الدقيقتين 84 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وهذه هي المباراة الثالثة في الدوري هذا الموسم، التي يحرز فيها هالاند 3 أهداف (هاتريك) حيث سبق له هذا في مباراتي مانشستر سيتي، اللتين فاز فيهما على كريستال بالاس 4-2 ونوتنجهام فوريست 6-0 بالجولتين الرابعة والخامسة من المسابقة.
ورفع هالاند رصيده إلى 14 هدفا في 8 مباريات خاضها مع مانشستر سيتي هذا الموسم ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة.

اسلامه الحسين/ عاصم الخولي/ عوض مختار/ أحمد زهران