الخميس 08 ديسمبر 2022 - 1:41:03 م

"مالية عجمان" تعرف الشركاء بمنصة "توريد"

  • "مالية عجمان" تعقد ورشة عمل لتعريف مورِّدي حكومة عجمان على منصة "توريد" وتكرّم المتميزين منهم
  • "مالية عجمان" تعقد ورشة عمل لتعريف مورِّدي حكومة عجمان على منصة "توريد" وتكرّم المتميزين منهم

عجمان في 25 نوفمبر / وام/ عقدت دائرة المالية في عجمان ورشة عمل استضافت فيها ممثلين عن جميع الموردين ،لتعريفهم على منصة (توريد) ، و تكريم المتميزين منهم تقديراً لتعاونهم ودعمهم المستمر للدائرة .

وكرم أحمد سالم المدحاني، المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي بدائرة المالية في عجمان ، في مستهلّ اللقاء الموردين المتميزين في حكومة عجمان تقديراً لجهودهم المتميزة ..وأكّد على الأهمية التي توليها الدائرة لشركائها من المورِّدين، وسعيها الدائم إلى توطيد جسور التواصل معهم بشكل مستمر، وتيسير إجراءات حصولهم على الخدمات بأعلى مستوى من السلاسة والسهولة، .

وقال عبدالغفار الخاجة مدير ادارة الحسابات الحكومية : "نتطلع إلى مواصلة العمل المشترك والعلاقة التكاملية مع شركائنا الاستراتيجيين من المورّدين الذين كان لدعمهم المستمر دور فاعل في تحقيق التطلعات وألاهداف الاستراتيجية. وفي إطار سعينا إلى تحسين تجربتهم،وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم، تم تنفيذ منصة "توريد" الجديدة؛ لتسهيل وصولهم إلى جميع الخدمات الخاصة بهم في مكان واحد .

وخلال الورشة التي أقيمت في فندق راديسون بلو عجمان، تمّ عرض آليات عمل النظام الجديد وتقديم إرشادات مفصلة للمورِّدين حول كيفية استخدام واجهاته، بما في ذلك التسجيل والتجديد والاطلاع على المناقصات والممارسات والمشاركة بها، فضلاً عن الإجراءات الخاصة بأوامر الشراء، وإدارة حساباتهم على المنصة، وذلك لتشجيعهم على استخدام منصة "توريد" الرقمية، ومساعدتهم على تنفيذ عملياتهم وإتمام إجراءاتهم من خلالها بكل سهولة، وبشكل أسرع وأكثر فاعلية.

-أمينة السويدي-

زكريا محي الدين/ امينه السويدي